...
حول العالم

السياحية في جنة هولندا “هارلم الهولندية”

مدينة هارلم واحدة من أجمل المدن السياحية في أروبا بشكل عام ، ويطلقون عليها جنة هولندا ، حيث تمتاز المدينة بتاريخها العريق الذي يرجع إلى العصور الوسطى ، كما تمتع به من طبيعة خلابة و مساحات شاسعة من المزروعات ، وهي تحتفظ بشكل الأبنية التي تميزها ، لذا فالمدينة هي مقصد لأهم الفنانيين في العالم ، قبل أن تكون مقصد سياحي هام ، إليك السياحية في جنة هولندا “هارلم الهولندية” .

أهم الأماكن السياحية في هارلم

متحف تايلارس

يشمل متحف تايلارس عدد من الأمور الهامة و القطع الفنية المميزة ، وهو من أقدم المتاحف في هولندا ، كما يضم هذا المتحف عدد من القطع القديمة و التي يرجع عدد منها إلى العصور الحجرية ، و قد وجدت في هذه المدينة هذا إلى جانب أن المتحف يضم عدد كبير من الأعمال الفنية الهولندية ، من “لوحات ، تحف ، منحوتة ” و غيرها ، لذا هو من أجمل متاحف المدينة .

كنيسة سانت بافو

الكنيسة في حد ذاتها تعد أيقونة المدينة ، وكنيسة سانت بافو تعد واحدة من أقدم المباني في المدينة ، حيث تمتاز بعمارتها الرائعة و الرسوم الرائعة التي توجد بداخلها ، كما وجود عدد من الأيقونات العتيقة ، لذا كونها واحدة من أقدم المعالم السياحية بها.

متحف فرانس هالس

هذا الفنان المميز تمكن من سطر التاريخ الهولندي ، بأستخدام فرشاته و الوانه و قد ضم هذا المتحف مجموعة كبيرة من الصور ، التي قام برسمها هذا الفنان الشهير ، و التي تؤرخ طبيعة الحياة في هولندا على مختلف الأصعدة ، و طبيعة الحرف التي عرفت هناك قديما ، وفرانس هالس هو واحد من أهم و أشهر الفنانين في هولندا .

مدينة دلفت

يمكنك الأستمتاع بركوب قارب في وسط المياه ، كما تستطيع رؤية هذه الطبيعة الساحرة الخلابة و أثناء التجول يمكن الوصول إلى مدينة دلفت ، التي تمتع السائح بركوب الدراجات في الشوارع و ممارسة الرياضة ، كما يمكنك الأستمتاع في شهر أكتوبر لمشاهدة زهور التيوليب المتفتحة ، ومن أهم ما يميز مدينة هارلم الاطلالة الرائعة على نهر سباني .

في النهاية ، رصدنا لكم السياحية في جنة هولندا “هارلم الهولندية” ، نتمنى أن ينال الموضوع إعجابكم وتشاركونا تعليقاتكم في الأسفل ، ولكم منا الأمنيات بإجازة سعيدة .

منى ماهر

محررة صحفية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Languages - لغات »