حول العالم

أشهر المناطق السياحية في النمسا الساحرة

النمسا تتميز بالجمال الساحر فهو السمة الجوهرية لهذا البلد ، كما تتميز النمسا بتضاريسها غير المستوية ، وتحتوي بإنها يغطيها الكثير من الجبال ، كما تتميز بالمناظر الخلابة التي ترسمها جبال الألب الممتدة في النمسا ، لذا هي وجهة سياحية شهيرة ، وإليك أشهر المناطق السياحية في النمسا الساحرة  .

كما يصعب توقع الطقس في بعض الأحيان ، ويتميز الصيف بالدفء ، حيث سقوط الأمطار الغزيرة من حين لآخر لمدة قصيرة ، ويكون فصل لشتاء إلي حد بارداً  .

أهم الأماكن السياحية في النمسا

آيزنشتات

قصر آيزنشتات يقع في مقاطعة بورغنلاند بالنمسا ، آيزنشتات يوجد بها العديد من المعالم السياحية ، مثل “جبل كالفاري ، وكاتدرائية سانت مارتن” ، ويعود تاريخ الكاتدرائية إلى القرن الثالث عشر ، و أيضاً البلدة القديمة التاريخية التي تحتوي على العديد من المباني المحمية ، ومنطقة مخصصة للمشاة فقط ، مع محلات تجارية ، ومقاهي ، ومطاعم ، ومعالم الجذب الرئيسي في لأيزنشتات ، وهو مكان يجمع الأحداث الثقافية ، مثل “الحفلات الموسيقية ، والأوركسترا ، والأوبرا ، ومهرجان هايدن الشهير” .

مدينة غراتس

هي ثاني أكبر مدينة في النمسا ، وتعتبر غراتس عاصمة مقاطعة ستيريا ، وغراتس تشتهر بمبانيها ومعمارها المدهش ، ومن المعالم الموجودة فيها: (الكاتدرائية القوطية) ، ومتحف (يونيفيرسالموسيوم جوانا) ، وهو يسلط الضوء فيه على الطبيعة والثقافة والفنون في ستيريا ، وهو أكبر متحف في النمسا
، وهي تضم عدداً كبيراً من المعالم الممتعة التي تتراوح بين القديم والعريق إلى الديناميكية والحديثة ، كما تحتوي عل مركز تاريخي هو ضمن قائمة مواقع التراث الثقافي العالمي لليونسكو ، هو عبارة عن مجموعة متنوعة من التأثيرات المختلفة ، من عصر الباروك إلى عصر النهضة ، والقرون الوسطى .

دار الأوبرا

هي مكان يمثل رمزاً لتاريخ الموسيقى المتميز في العاصمة النمساوية ، كما تعتبر من أكثر المدن مركزيةً ، وأيضاً أكثر الشوارع أزدحاماً ، ويتم تقديم بعض أروع العروض الموسيقية الكلاسيكية ، والأوبرا ، والباليه في دار الأوبرا ، ودار الأوبرا تعد واحدة من أفضل الأماكن في فيينا .

في النهاية ، رصدنا لكم أشهر المناطق السياحية في النمسا الساحرة ، نتمنى أن ينال الموضوع إعجابكم وتشاركونا تعليقاتكم في الأسفل ، ولكم منا الأمنيات بإجازة سعيدة .

منى ماهر

محررة صحفية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Languages - لغات »