حول العالم

أفضل الأنشطة في البلدة القديمة في شنغماي

البلدة القديمة في شنغماي واحدة من أهم واقدم الأماكن السياحية في شنغماي ، تتميز البلدة بالعديد من البيوت والمعابد القديمة ، وتتميز بالعديد من المتاحف التي تدل على تراث المنطقة وأثارها القديمة ، كما تشمل البلدة مجموعة من المقاهي التي توفر للسائح أمكانية الأستراحة في هذه الرحلة المميزة ، وإليك أفضل الأنشطة في البلدة القديمة في شنغماي .

أفضل الأنشطة عند زيارة البلدة القديمة في شنغماي

 

كما يمكنك زيارة الكثير من المتاحف والمعابد القديمة التي تتوزع في عدة مناطق من البلدة القديمة ، ومن أهم هذه المعابد “وات شيدي لوانغ” ، و يعود تاريخه إلى القرن 15 .

وفي شنغماي القديمة أو البلدة القديمة يمكنك أن تقوم بجولة ومنها زيارة “بالبوابة Tha Phae Gate” ، وتقع في الجانب الشرقي ، وهي واحدة من البوابات الخمسة التي تحيط بالبلدة القديمة في شنغماي .

يمكن الذهاب إلي أسواق البلدة القديمة ، وهي عدة أسواق تقع داخل أسوار البلدة ، ويوجد بها التحف والهدايا التذكارية إلى جانب السلع المحلية ، كما يمكنك شراء هدايا تذكارية مميزة .

بالأضافة إلي أنه يمكنك أستئجار دراجة هوائية ، لتتجول فيها عبر ممرات هذه البلدة الأثرية ، ويمكنك الجلوس في أحد مقاهي البلدة والأستمتاع بأجوائها الشعبية .

في النهاية ، رصدنا لكم أفضل الأنشطة في البلدة القديمة في شنغماي ، نتمنى أن ينال الموضوع إعجابكم وتشاركونا تعليقاتكم في الأسفل ، ولكم منا الأمنيات بإجازة سعيدة .

منى ماهر

محررة صحفية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Languages - لغات »

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock