فنادق

متعة لا تنتهي في فنادق شنغماي في تايلاند

تعد مدينة شنغماي من أجمل الأماكن السياحية في تايلاند ، كما تحتضن شنغماي الكثير من الجبال والتلال والغابات الخضراء ، كما تحتضن أيضاً الأنهار ، و تشتهر فنادق شنغماي على مستوى فنادق تايلاند حيث تهدف إلى خدمة السيّاح وتوفير أماكن أقامة مميزة ، وإليك متعة لا تنتهي في فنادق شنغماي في تايلاند .

أفضل فنادق شنغماي تايلند

 

فندق لو ميريديان شنغماي

فندق لو ميريديان يتميز بموقعه في قلب مدينة شنغماي ،وهو يقع وفي وسط السوق الليلي بازار شنغماي ، كما يبعد مسافة قصيرة سيراً على الأقدام من بوابة تابيه وسوق Warorot ، وهو من أفضل الفنادق في شنغماي .

منتجع فيرانده شيانغماي

منتجع فيرانده شيانغماي يقع خارج مدينة شنغماي التايلاندية ، وهو يتميز بانه يوفر اطلالات جميلة على المنحدرات الجبلية ومزارع الأرز والشاي ، وهو من أفضل منتجعات شنغماي .

فندق سيبسان لوكشري ريمبنج

فندق سيبسان لوكشري ريمبنج تحيط به مساحات خضراء جميلة ، وهو من أفضل الفنادق في شنغماي ، ويقع على بعد 10 دقائق بالسيارة من وسط مدينة شنغماي ، كما يقع بعد 20 دقيقة من مطار شنغماي .

فندق دوسيت دي2 شنغماي

فندق دوسيت دي2 شنغماي يقع على بعد خطوات من السوق الليلي في شنغماي ، كما يحتوي علي مطعم ومسبح خارجي ونادي صحي ، وهو يبعد ربع ساعة بالسيارة عن مطار شنغماي ، فندق دوسيت دي2 هو من أفضل الفنادق في شنغماي .

في النهاية ، رصدنا لكم متعة لا تنتهي في فنادق شنغماي في تايلاند ، نتمنى أن ينال الموضوع إعجابكم وتشاركونا تعليقاتكم في الأسفل ، ولكم منا الأمنيات بإجازة سعيدة .

منى ماهر

محررة صحفية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Languages - لغات »