...
ابرز الموادحول العالم
أخر الأخبار

مدريد .. جوهرة متلألئة ابتهاجا بقدوم العام الجديد

إذاا كنت تخطط للقيام برحلة ممتعة للإحتفال برأس السنة الميلادية، يمكنك زيارة “مدريد” العاصمة الأسبانية الساحرة التي تتحول إلي جوهرة متلألئة خلال شهر ديسمبر من كل عام إبتهاجاً بقدوم العام الجديد، ويعد فصل الشتاء الوقت المثالي  لزيارة مدريد لما يميزها من قلة عدد السائحين، والفرص الوافرة للاستمتاع بالثقافة، وسط مشاهد احتفالاية مبهرة ما بين الجادات المزينة بألوان زاهية، ومناطق التزلج على الجليد في الهواء الطلق، والكثير من أسواق رأس السنة المتلآلئة، بالإضافة إلي إنخفاض الأسعار، فالنذهب معاً في جولة حول تلك المدينة الجميلة.

الحدائق المبهرة

تعد حديقة “ريتيرو بارك” في مدريد من أجمل الأماكن الخيالية الساحرة التي تستحق الزيارة خلال فصل الشتاء، حيث يمكنك القيام بنزهة ممتعة في فترة ما بعد الظهر عبر المتنزه، مع فرص الاستمتاع بالترفيه، بداية من استئجار قارب للتجديف في البحيرة، وحتى استئجار الدراجات أو  الاسترخاء بين أجمل المشاهد الطبيعية الساحرة.

الطقس الممتع

تتمتع مدينة مدريد الإسبانية بطقس ممتع في فصل الشتاء، مع الشمس المشرقة ودرجات الحرارة الممتعة، حتى أن الكثير من السائحين يفضلون السفر إلى العاصمة الإسبانية خلال هذا الفصل من العام، تفاديا للتعرض لدرجات الحرارة المرتفعة في فصل الصيف، والتي تعوق الكثير من التحركات والخطط الترفيهية الممتعة، لاسيما بالنسبة العائلات المسافره بصحبة الأطفال الصغار.

أضواء رأس السنة

تتحول مدريد إلى جوهرة متلألئة خلال شهر ديسمبر من كل عام ابتهاجا بقدوم العام الجديد، وذلك عندما تضىء الأضواء الجميلة الشوارع العامة وتهيمن الزينة الملونة على ساحات المدينة، ناهيك عن روعة أسواق رأس السنة والتي تنتشر في العديد من الميادين الرئيسية، بما في ذلك ساحة “بلازا مايور” الشهيرة، والتي يقصدها السائحين في هذا الوقت من العام لاقتناء أجمل الهدايا التذكارية.

الرحلات الممتعة

يعد الشتاء فرصة رائعة للقيام بالعديد من الرحلات الممتعة، نظراً لصعوبة القيام بالرحلات عند زيارة “مدريد” صيفاً نظرا لارتفاع درجة الحرارة، فالشتاء هو الوقت المثالي للإستمتاع بالرحلات الممتعة، إلى مدن ساحرة مثل: توليدو أو سيغوفيا أو أفيلا، وهم ثلاث مدن يسهل الوصول إليهم من مدريد بالقطار، والقيام برحلة نهارية ممتازة .

الرياضات الشتوية

وإذا كنت من محبي الرياضيات المائية، يمكنك الإستمتاع بمنتجعات التزلج على الجليد في “سييرا دي جواداراما”، والتي تقع في شمال المدينة، وقضاء وقت متمتع والترفيه بين الثلوج الجميلة، كما يمكنك زيارة منتجع “فالديسكي” لتستمتعبممارسة الرياضيات الشتوية الرائعة.

التسوق

وبمناسبة قرب ححلول العام الجديد، يمكنك الاستفادة من الخصومات التي تقدمها الكثير من المحال التجارية على أشهر ماركات الأزياء في إسبانيا خلال شهر يناير، الأمر الذي يمنحك الفرصة لاقتناء الملابس الشتوية الدافئة والأحذية والمعاطف أثناء زيارتك لمدريد وبأسعار تنافسية رائعة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Languages - لغات »