ابرز الموادحول العالم

العطلات الشاطئية الهندية تنوع السياحي

العطلات الشاطئية الهندية من أفضل العطلات الشاطئية ، وتقدم الشواطئ المختلفة في الهند وما حولها بعض الأنشطة المميزة لجعل عطلتك أكثر إثارة ، وإليك العطلات الشاطئية الهندية تنوع السياحي .

أفضل ما عليك القيام به عند العطلات الشاطئية الهندية

صيد السلطعون في “غوا”

هي موطن العديد من الشواطئ الرائعة ، حيث يمكنك الاسترخاء وأخذ حمام شمسي أو الانغماس في أنشطة رياضية مثيرة في المياه اللازوردية ، في رحلتك في غوا ، عليك تجربة صيد السلطعون ، الصيد من الأشياء الأكثر إثارة للاهتمام في غوا ، حيث يطلق عليها أسم (جنة السياح) ، كما يعتبر رصيف Sinquerim للمراكب الصغيرة في North Goa مكانًا ممتازًا لصيد سرطان البحر مع صيد الأسماك ، وهي تجربة فريدة على متن قارب ريفي مع أصدقائك أو عائلتك مع وجبات خفيفة مجانية ، كما أنه يتم تزويدك بالطعم من قبل المدرب الموجود على متن السفينة لتعليمك كيفية أصطياد العديد منها ، بالأضافة إلي أنه يمكنك الأستمتاع بتناول وجبة سرطان البحر في نهاية يومك من صيدك .

جلسة تصوير على “شاطئ هافلوك” ‎

أحد أفضل الشواطئ في أندامان وفي آسيا شاطئ Radhanagar ، يقع هذا الشاطئ الخلاب في جزيرة هافلوك ، وننصحك بجلسة تصوير رائعة مع على هذا الشاطئ مع غروب الشمس والأشجار الخضراء الطويلة ، حيث يمكنك الأستمتاع بمناظر مذهلة لغروب الشمس .

التجديف في “جبال أندامان”

هي وجهة شاطئية شهيرة ، وتقع جزر أندامان في خليج البنغال ، حيث توفر العديد من الفرص لقضاء عطلة ممتعة ، كما تعد جزيرة هاف ألوك واحدة من أفضل مناطق الجذب الطبيعية هناك بشواطئها الرملية البيضاء النقية والمياه الزرقاء الصافية والغابات الخضراء والمناظر الخلابة ، وننصحك بالتجديف عبر غابات المنغروف الخضراء ، كما أنه يتم تعويدك عليها قبل بدء الرحلة الاستكشافية وفي الطرق ستستمتع بسماع نقيق الطيور من حولك وستستمتع بروعة وجمال المناظر وجمال المياه الهادئة .

مشاهدة الحيتان في ميريسا “سري لانكا”

سري لانكا هي دولة جزيرة إستوائية في شبه القارة الهندية ، وميريسا في الساحل الجنوبي للبلاد لمشاهدة الحيتان ، كما أنها واحدة من أكثر الأشياء إثارة في سريلانكا ، حيث يوجد بها مجموعة كبيرة من مناطق الجذب الطبيعية ، وننصحك برحلة بالقارب إلى وسط المحيط ، حيث يمكنك مشاهدة الحيتان الزرقاء جنبا إلى جنب مع الدلافين وأسماك القرش .

السفاري في المحيط “كوفالام”

كوفالام ‏هي مدينة شاطئية رائعة بالقرب من ثيروفانانثابورام ، ويتميز بالشواطئ الرملية الناعمة في كوفالام، حيث أنها متعة بصرية ساحرة وبه الكثير من المغامرات المثيرة والرياضات المائية .

في النهاية ، رصدنا لكم العطلات الشاطئية الهندية تنوع السياحي ، نتمنى أن ينال الموضوع إعجابكم وتشاركونا تعليقاتكم في الأسفل ، ولكم منا الأمنيات بإجازة سعيدة .

منى ماهر

محررة صحفية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Languages - لغات »