سلايدر الرئيسيةسياحة المملكةسياحة عربية

أشهر أماكن التسوق في “المدينة المنورة”

تعد المدينة من أفضل أماكن التسوق على مستوى المملكة ، وتعتبر المدينة المنورة ثاني أهم مركز ديني للمسلمين في كافة أنحاء العالم ، بعد الكعبة المشرفة والحرم المكي الشريف في مكة المكرمة ، وإليك أشهر أماكن التسوق في “المدينة المنورة” .

أفضل المولات في المدينة المنورة

الراشد ميغا مول

يقع الراشد ميغا مول المجمع على طريق الملك عبد الله الدائري الثاني ، كما يشمل 125 محل تجاري من الماركات العالمية والمطاعم العالمية ، حيث يتميز بتصميمه الفريد وساحته الداخلية ، بالأضافة إلي أنه تضم سفينة توفر جلسات رائعة ، وهو من أفضل مراكز التسوق في المدينة المنورة .

مجمع القارات

يقع مجمع القارات في الدائري الثاني تقاطع طريق العيون ، ويعد من أكبر مولات المدينة المنورة ، وهو مجمع متكامل وشامل ، كما يضم إلى جانب الملابس منتجات أخرى كالاثاث المنزلي والأجهزة الألكترونية والألعاب الترفيهية ، حيث يتكون المجمع من عدة طوابق ويحوي العديد من المصاعد والسلالم الكهربائية .

عالية مول

يوفر عالية المدينة مول خيارات كثيرة للتسوق ، وهي تشتمل على مجموعة من المحلات التجارية التي تعرض أرقى “الماركات التجارية من ملابس وأحذية وإكسسوارات ومستحضرات تجميلية بماركات عالمية متعددة إلى جانب المطاعم والمقاهي الأنيقة” ، وهو من أفضل مولات المدينة المنورة .

النور مول

يقع في شارع الملك عبد الله الدائري الثاني ، ويضم 177 محلاً تجارياً تشتمل على “الملابس ، والاكسسوارات ، والهدايا” ، وأيضاً تشمل ساحة كبيرة تضم “مطاعم ، ومقاهي ، وسوبر ماركت” ، وهو يعد من أفضل المولات في المدينة المنورة .

سوق قباء

السوق يضم عدداً من المراكز التجارية ، كما يعد من أكثر المناطق أزدحاماً ونشاطاً في المدينة ، وهو من أكثر أسواق المدينة المنورة شعبيةً ، كما يقع جنوب الحرم النبوي الشريف على أمتداد شارعين متقابلين ، ويمتلك العديد من البسة جاهزة وأحذية وأقمشة ومستلزمات منزلية وغيرها الكثير ، كما أن الأسعار في السوق تعتبر رخيصة نوعاً ما .

مزايا مول

يقع مزايا مول على طريق الملك فهد شمال المسجد النبوي الشريف ، ويعتبر من المجمعات التجارية الشاملة حيث يتألف من طابقين يعرض فيهما كل مايلزم الأسرة من ملابس وأحذية ومستلزمات المنزل ، وهو من أفضل المولات في المدينة المنورة .

مجمع القمة

مجمع القمة يعد من مولات المدينة المنورة المميزة ، كما يقع هذا المجمع على طريق قباء الشهير في المدينة المنورة بالقرب من مسجد قباء ، وهو يضم كل مستلزمات الأسرة ، حيث يتكون من طابقين يحتوي كل منهما على العديد من ” المحلات التجارية” التي تشمل الملابس والألعاب وأثاث المنزل .

في النهاية ، رصدنا لكم  أشهر أماكن التسوق في “المدينة المنورة”، نتمنى أن ينال الموضوع إعجابكم وتشاركونا تعليقاتكم في الأسفل ، ولكم منا الأمنيات بإجازة سعيدة .

منى ماهر

محررة صحفية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Languages - لغات »