...
سياحة المملكةمطاعم

مطاعم المدينة المنورة من أفضل مطاعم المملكة

تعد المدينة من أفضل المطاعم على مستوى المملكة ، وتعتبر المدينة المنورة ثاني أهم مركز ديني للمسلمين في كافة أنحاء العالم ، بعد الكعبة المشرفة والحرم المكي الشريف في مكة المكرمة ، والمدينة ، وإليك مطاعم المدينة المنورة من أفضل مطاعم المملكة .

أفضل المطاعم في المدينة المنورة

مطعم شينج يانج

المطعم عدة فروع منها فرعه على طريق الملك عبدالله الفرعي بالقرب من النور مول ، وهو من أفضل المطاعم في المدينة المنورة ، وهو مطعم صيني ، كما يعد الأفضل من بين المطاعم الصينية في المدينة ، وهو يقدم لائحة أطباق متنوعة ولذيذة ومن الأصناف الشهية التي يقدمها المطعم الدجاج بصلصة الكاجو .

مطعم البيك

يقع مطعم البيك بجانب الحرام النبوي أمام مدرسة العلوم الشرعية ، كما يعتبر أحد المطاعم في المدينة المنورة ، وهو الأكثر شعبية فدائماً ماتجده مزدحماً ، وهو يشتهر المطعم بتقديم البروست والمسحب والروبيان والسمك الفيليه وغيرها ، حيث يوجد في المطعم صالة كبيرة لتناول الطعام .

مطعم سويس هاوس

المطعم مميز بخدمته السريعة وخبرة موظفيه ، وأيضاً توفيره جلسات هادئة ومريحة مع ديكور داخلي مميز ، وهو مطعم غربي من أشهر مطاعم المدينة المنورة ، كما تقدم قائمة واسعة من أشهى المأكولات المكسيكية والأمريكية .

مطعم أبو شقرة

يقع مطعم أبو شقرة في سلطانه شارع ابو بكر الصديق بالمدينة المنورة ، وأبو شقرة هو فرع من فروع سلسلة المطاعم المصرية الشهيرة ، كما يتميز بتقديمه لائحة واسعة من الأطباق المصرية المشهورة ، بالإضافة إلى عدد من الاطباق العربية المتنوعة .

مطعم ليالي الصالحية

يقدم تشكيلة واسعة من المأكولات الشرقية كأطباق المشاوي بأنواعها والأسماك وغيرها ، وهو من أفضل مطاعم المدينة المنورة ، كما ننصحكم بتذوق طبق طاجن السمك ومشاوي الصالحية .

مطعم ايوان

يعتبر المطعم من أفضل المطاعم في المدينة المنورة ، ويوفر مطعم ايوان اجواء رومانسية هادئة من خلال ديكوراته الراقية والموسيقى التي يستمع اليها الضيوف أثناء تناولهم للطعام ، وايوان يشتهر بتقديم قائمة من المأكولات البحرية التي يغلب عليها اللمسة الآسيوية. يقع مطعم ايوان في تقاطع شارعي الحزام و قربان .

في النهاية ، رصدنا لكم مطاعم المدينة المنورة من أفضل مطاعم المملكة ، نتمنى أن ينال الموضوع إعجابكم وتشاركونا تعليقاتكم في الأسفل .

منى ماهر

محررة صحفية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Languages - لغات »