...
حول العالمغير مصنف

جولة سياحية في هوا هين في تايلاند

هوا هين لديها العديد من المعالم السياحية الممتازة ، ومعظم التايلانديين يقبلون على هواهين كبوابة العطلة الرومانسية والأنيقة ، وهي تتميز المنازل الساحلية الجميلة والفيلات والقصور القليلة والجذابة ، وإليك جولة سياحية في هوا هين في تايلاند .

أهم الأماكن السياحية في هوا هين

محطة سكة حديد هوا هين

هي واحدة من أقدم محطات السكك الحديدية في تايلاند ، ومحطة السكك الحديدية المحلية هو مثال جيد للعمارة التقليدية التايلاندية ، حيث شيدت في عهد الملك راما السادس ، وهي منطقة جذب سياحي شهيرة للغاية في هوا هين خصوصا بين الزوار التايلانديين ، حيث أن موقعها معروف جداً مع تراث ثقافي طويل والأتصالات الملكية ، وعلى بعد مسافة قصيرة من وسط المدينة ، كما أن بها غرفة الأنتظار المجاورة الملكية الجذابة ، وأيضاً مباني الخشبية الزاهية التايلاندية في مفهوم التصميم بطريقة أو بأخرى مميزة .

الحديقة الوطنية بيتشابورى

الحديقة تحتوي العديد من المعالم الطبيعية مثل “الشلالات والكهوف وبحيرة الخزان” ، وتعتبر أكبر حديقة وطنية في المملكة ، وكاينغ Krachan التي تبلغ مساحتها 2 ،915 كيلومتر مربع من الغابات ، كما تقدم الكثير من فرص الرحلات ، كاينغ Krachan هي موطن لكثير من الحيوانات البرية ، وهي واحدة من أفضل مكان في تايلاند لمشاهدة الطيور .

الشواطئ

الشواطئ في هوا هين هي تجربة أساسية ، وشواطئ هوا هين قد تبدو في البداية غير ملحوظة قليلا بالمقارنة مع أرقى وأكثر الشواطئ المعروفة في تايلاند ، حيث أن لديها بعض السمات العظيمة حقا مثل نوعية “الرمال الجيدة” ، بالإضافة إلى عدد كبير من أنشطة الشاطئ والمطاعم اللائقة ، وبعض حانات الشاطئ المنخفضة ، والمواد الغذائية والمشروبات .

السوق الليلي في هوا هين

يشمل السوق لشارع واحد ، عند خط التجار في الشارع مع أكشاكهم لبيع البضائع المختلفة ، كما يقع في وسط المدينة بين Petchkasem عند طريق وخط السكك الحديدية ، وعموما ما يمكن أن تتوقعه من السوق التايلاندية ، وهو وجود مجموعة رائعة من مطاعم المأكولات البحرية التي تبطن الطريق الذي يستضيف السوق الليلي توجه الكثير من الأهتمام .

في النهاية ، رصدنا لكم جولة سياحية في هوا هين في تايلاند ، نتمنى أن ينال الموضوع إعجابكم وتشاركونا تعليقاتكم في الأسفل ، ولكم منا الأمنيات بإجازة سعيدة .

منى ماهر

محررة صحفية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Languages - لغات »