ابرز الموادحول العالمسلايدر الرئيسية

سياحة جنوب أفريقيا تطلق العنان لحملة ” ليرن ساوث أفريقيا رود شو”في السعودية

جنوب أفريقيا تستهدف جذب السياح الخليج يينمع خطة استراتيجية لاستقطاب 4 ملايين سائح دولي بحلول عام 2021

أقام واحد وعشرون من شركات السياحة الجنوب أفريقية معارضاً  متنقلاً في مدينة جدة السعودية جرت فعاليته 26 نوفمبر 2018 ، بغرض الاجتماع مع كبار متخصصي السفر الرائدين في السوق السعودية وإطلاعهم على الخدمات السياحية ومناطق الجذب الفريدة التي تزخر بها جنوب أفريقيا بما في ذلك  التعليمية،الترفيهية وجهات رواد الأعمال و مقاصد شهر العسل.

وكشفت بعثة جنوب أفريقية عن حملة ” ليرن ساوث أفريقيا رود شو” التي تعد الأولى من نوعها لقادة صناعة السياحة في جنوب أفريقيا حيث أطلقتها  في المملكة العربية السعودية.

وتهدف الحملة المعلن عنها إنجاز الخطة السياحية الاستراتيجية الخماسية المتمثلة في جذب أربعة ملايين من سائح دولي ومليون رحلة تخدم موسم الإجازات الداخلية وذلك بحلول عام 2021.

من جانبها قال هانيلي سلابير ،المدير الإقليمي العاملسياحة جنوب أفريقيا في قارة آسيا، أستراليا والشرق الأوسط: أن استراتيجيتنا للخمس أعوام القادمة ،تضع بلادنا في موقع رائد في السوق السياحية الدولية ، فضلاً عن ترقيتها لتصبح وجهة مفضلة للزوار من دول الخليج والشرق الأوسط، جنباً إلى جنب مع توفير حزم سفر متعددة الخيارات وملئية بالأنشطة  السياحية المتكاملة.

ونوهت سلابير بقولها: إن جنوب أفريقيا لديها فرص واعدة للأعمال ومساحة واسعة للترفيه مصممة لزوار المنطقة مع تقديم ميزة إقامة بقيمة عالية  تتخلها جولات في عمق الحياة البرية المدهشة ومواقع صديقة للسياح المسلمين مع وجود المطاعم ،المنتجعات والفنادق التي تلبي كافة احتياجاتهم.

ورحب الوفد الجنوب أفريقي بتزويد محبي السفر من السعوديةبالمعلومات الشاملة لرفع الوعي والفهم المتبادل عن طبيعة السياحة في بلاده وما يتم تطوره في هذا القطاع الهام لاقتصاد جنوب أفريقيا.

واختتم سلابير كلتمه بالتطرق إلى الاهتمام الذي أبده العارضون والمهتمين خلال الفعالية الحاصلة مشيراً إلى التطلع قدما في تنظيم معارض متنقلة في المستقبل لمد عشاق السياحة هنا بأحدث الوجهات و المرافق  الفندقية والخدمية في جنوب أفريقيا .

وضمن الوفد المشارك من جنوب أفريقيا  كلاً من مشغلي الرحلات،الهيئات السياحية الإقليمية ومؤسسات

الإقامة ومقدمي التجارب الجذابة، ومنهم كيب تاون للسياحة ودوربان للسياحة، أفريقيا إن كمينج، أفريقانا برايد تورز،أفريقانا وايدكاتس،أيسكيب تو اذ كاب، إيلوس ترافل،إسلامك ترافل أند تورز، رويال هوليديز،تومبسونس وتورز أند واو على سيبل المثال لا الحصر.

 

 

 

Nehal wahid

محررة صحفية خريجة كلية إعلام

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
Languages - لغات »