...
ابرز الموادطيران

الملكية الأردنية تخفض أسعار التذاكر احتفاءً بعيد تأسيسيها الـ 55

أعلنت شركة الخطوط الجوية الملكية الأردنية، تخفيضات جديدة تستمر من اليوم وحتى 14 ديسمبر المقبل لبيع تذاكر السفر بأسعار مخفضة.

وهذا التخفيض لمختلف الوجهات على شبكة خطوطها، وذلك احتفاءً بعيد تأسيس الشركة الـ 55، الذي يصادف يوم 15 ديسمبر.

وتأتي هذه الحملة الواسعة في إطار العروض الترويجية المتواصلة التي توفرها الملكية الأردنية للجمهور ضمن استراتيجيتها الطموحة الهادفة إلى الاهتمام بالمسافر بشكل أكبر باعتباره حجر الأساس في عمل الشركة.

دأبت الملكية الأردنية على تقديم هذه الأسعار التشجيعية في المناسبات الوطنية والاجتماعية، لتحفيز الركاب للسفر حول العالم.

وانخفضت أسعار التذاكر شاملة الضرائب، بموجب العرض الجديد ليصل أدناها 39 ديناراً إلى العقبة، و499 ديناراً لنيويورك، شيكاغو، ديترويت ومونتريال.

فيما هبطت الأسعار إلى لارنكا وأثينا إلى 169 ديناراً، و179 ديناراً إلى العراق والإمارات العربية المتحدة والكويت والرياض وجدة والدمام،

وبلغت 239 ديناراً إلى الخرطوم وتونس والجزائر، و289 ديناراً إلى جميع الوجهات الأوروبية، و329 ديناراً إلى بانكوك، هونغ كونغ وكوالالمبور.

كما وفرت الملكية الأردنية للمسافرين القادمين من المحطات الخارجية إلى الأردن خلال فترة التخفيضات أسعاراً تشجيعية مخفضة أخرى.

وذلك سواء كانوا قاصدين عمان، أو ركاب ترانزيت مروراً إلى ما بعدها من الوجهات على شبكة خطوط الشركة.

ويتضمن العرض الحالي أن تتم رحلات المغادرة بهذه التذاكر في الفترة ما بين 11يناير2019 وحتى 22مايو2019.

وذلك باستثناء فترة عيد الفصح المجيد ما بين 12 أبريل وحتى الخامس من مايو، بشرط الإقامة في بلد المقصد من ثلاثة إلي 30 يوم كحد أقصى، كما يمكن للمسافرين دفع بدل أمتعة سفر وزن كل منها 23 كيلوغراماً.

ويستطيع المسافرون الدائمون الذين يشترون بطاقات سفرهم خلال مدة العرض تجميع نسبة من أميال السفر التي تستحق لحساباتهم في برنامج المسافر الدائم لاستبدالها بالامتيازات السخية المتعددة التي يوفرها البرنامج لمشتركيه.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Languages - لغات »