حول العالم

لينكولن من أهم المراكز الحضارية والثقافية

تتواجد مدينة لينكولن بمكان حيوى بشرق ميدلاندز ، بالجهة الشمالية من لندن ، كما تضم عدد كبير من المواقع التاريخية ، والسياحة في لينكولن بريطانيا ، هي تضم عدد كبير من أفضل معالم السياحة في بريطانيا ، وإليك لينكولن من أهم المراكز الحضارية والثقافية .

السياحة في لينكولن بريطانيا

متحف لينكولن

متحف لينكولن يشمل معارض مجانية للمعروضات التاريخية ، وبعضها معروضات نادرة ويصل عمرها لقرون ، ويتميز متحف لينكولن فتح أبوابه بالمجان أمام السياح ، كما يعتبرونه واحدا من أهم معالم السياحة في لينكولن البريطانية .

قلعة لينكولن

تتميز قلعة لينكولن بإنها بضم جدران ومبانى ذات إرتفاعات عالية ، وتتزين بالزخارف والنقوش الأثرية ، ويمكنك مشاهدة تفقدية داخل أروقة القلعة ، لما تضمه من معروضات أثرية وسجن تاريخى ، كما تشهد القلعة زحام شديد ، حيث يعتبرها السياح واحدة من أهم الاماكن السياحية في لينكولن ،وهى واحدة من أهم المواقع التراثية بالمدينة ، والقلعة تعد واحدة من أهم المواقع التاريخية بالمدينة ، حيث يعود تاريخ بناؤها لعام 1068م ، وبمكان مميز فوق التلال .

مسجد لينكولن

مسجد لينكولن يتميز بجدرانه المزخرفة ، والمأذنة التى تتزين بأجمل النقوش الإسلامية ، كما يعد مسجد لينكولن واحدا من أفضل الاماكن السياحية في المدينة ، وهو يحظى بشعبية كبيرة ، ويتوافد عليه المسلمين وغير المسلمين ، فهو مزار سياحى شهير فى لينكولن .

في النهاية ، رصدنا لكم لينكولن من أهم المراكز الحضارية والثقافية ، نتمنى أن ينال الموضوع إعجابكم وتشاركونا تعليقاتكم في الأسفل ، ولكم منا الأمنيات بإجازة سعيدة .

منى ماهر

محررة صحفية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Languages - لغات »