حول العالم

أبرز المعالم السياحية في مدينة بيلفيد

مدينة بيلفيد أكثر المدن إكتظاظًا بالسكان في منطقة ديتمولد ، ومدينة بيلفيلد تقع في منطقة أوستويستفالن ليب ، وبيليفيلد هي موطن لعدد من الشركات التعاملة الهامة على الصعيد الدولي ، وإليك أبرز المعالم السياحية في مدينة بيلفيد .

موقع مدينة بيليفيلد

مدينة بيليفيلد تقع في منطقة أوستويستفالن ليب في الجزء الشمالي الشربقي من شمال الراين وستفاليا بألمانيا .

العديد من الأماكن الرائعة في مدينة بيليفيلد

قاعة المدينة القديمة

قاعة المدينة تم بناءها في عام 1904 ، وتتميز بإنه تعكس واجهته الطراز ، ويُعرف بإسم “فيسر النهضة” ، بالإضافة إلى ميزات عناصر من مختلف الطرز المعمارية ، بما في ذلك القوطية و عصر النهضة ، كما إدارة المدينة معظمها يقع في قاعة المدينة الجديدة .

مسرح المدينة

مسرح المدينة هو أكبر مسرح في بيليفيلد وبيت الأوبرا بالمدينة ، وهو جزء من نفس المجموعة المعمارية مثل “قاعة المدينة القديمة” ، كما بُنيت في عام 1904 ، حيث يضم واجهة جوجيندستيل بارزة ، ومسرح آخر يقع في مبنى دار البلدية السابق في ساحة السوق القديم ، و يحتوي على صف يرجع إلى القرن السادس عشر والسابع عشرمن منازل مع واجهات الطراز القوطي وفيسر عصر النهضة .

قلعة سبارنبرج

قلعة سبارنبرج تقع على تلة سبارنبرج ، وهي حصن في منطقة بيليفيلد ميتي بمقاطعة بيليفيلد ، كما يصل إرتفاعها إلى 180 متر ، وهي في غابة تويتوبورغ في وسط المدينة ، والقلعة كانت بمثابة الحارس لمدينة بيليفيلد من غابة تويتوبوراغ ، كما كانت المقر الرئيسي لكونتات رافنسبرج ، وقد تم تسجيل تاريخ بناء القلعة الحامية قبل بناؤ المدينة عمومًا لذلك يفترض أن هناك قلعة قديمة.

كنيسة ألتستادتر نيكولايكيرش

تعتبر كنيسة ألتستادتر نيكولايكيرش تعتبر من أهم الأشياء بالكنيسة والتي تعتبر كنز هو المذبح المنحوت من أنتويرب وزين بحوالي 250 تمثال ، وهي أقدم كنيسة في مدينة بيليفيلد ، مع إرتفاع 81.5 متر ، و تأسست الكنيسة في عام 1236 من قِبل بادربورن ، وتم توسيعها في القرن الرابع عشر ، كما لحقت الكنيسة الكثير من الأضرار في الحرب العالمية الثانية ، كما يمكن سماع دقات الأجراس بها ثلاثة مرات .

في النهاية ، رصدنا لكم أبرز المعالم السياحية في مدينة بيلفيد ، نتمنى أن ينال الموضوع إعجابكم وتشاركونا تعليقاتكم في الأسفل ، ولكم منا الأمنيات بإجازة سعيدة .

منى ماهر

محررة صحفية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
Languages - لغات »

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock