...
سياحة عربية

واحد من أهم معالم البحرين “باب البحرين”

يعد باب البحرين مبنى تاريخي يعود تاريخ أكتمال بناءه إلى عام 1945 ، كما تم إنشاؤه على يد مستشار الحكومة البحرينية في ذلك الوقت السير تشارلز بلجريف ، وهو واحد من معالم السياحة في البحرين هو “باب البحرين” ، وإليك واحد من أهم معالم البحرين “باب البحرين” .

ويقع باب البحرين في ساحة الجمارك في الحي التجاري المركزي وهو بمثابة المدخل الرئيسي لسوق المنامة ، كما تم تجديده عام 1986 ، وذلك ليتم إضفاء الطابع الإسلامي عليه .

أنشطة يُمكنك القيام بها

. الباب المؤدي إلى سوق المنامة ، لذا يمكنك أن تمر بالسوق الشهير ، وهو يضم مزيج من المنتجات البحرينية لمحلية المُتنوعة ، وذلك مثل “الحُلى والمجوهرات والملابس والحلوى لا سيما القهوة العربية” وغيرها ، وذلك يجعلها الخيار مُتنوع لشراء بعض التذكارات .

. يُمكنك القيام بالتصوير عند باب البحرين ، حيث أن شكله الفريد وهيأته التي على شكل قوس ، تجعل منه مكاناً مُناسباً للتصوير الفوتوجرافي.

. كما ستشهد الفعاليات في شهر مارس التي تُقام خلال هذا الشهر عند باب البحرين ، حيث يعرض هواة من مجالات شتى منتجاتهم ، مثل “الرسومات والطبخ وغيرها” .

مواعيد الزيارة

الدخول مجاناً .

وذلك من يوم السبت إلى يوم الخميس من الساعة التاسعة صباحاً إلى الساعة الثانية عشر ونصف ظهراً

وأيضاً من الساعة الرابعة عصراً إلى الساعة الثامنة مساءاً.

في النهاية ، رصدنا لكم واحد من أهم معالم البحرين “باب البحرين” ، نتمنى أن ينال الموضوع إعجابكم وتشاركونا تعليقاتكم في الأسفل ، ولكم منا الأمنيات بإجازة سعيدة .

منى ماهر

محررة صحفية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Languages - لغات »