...
سلايدر الرئيسيةسياحة عربية

العين في دولة الأمارات من أفضل السياحية العربية

مدينة العين في دولة الإمارات العربية ، والعين يتوافر فيها العديد من الأنشطة السياحية الواعدة والجميلة ، كما يوجد بها أفضل المناطق السياحية والأنشطة السياحية بها ، وإليك العين في دولة الأمارات من أفضل السياحية العربية .

للقراءة عن طيرا الإمارات : طيران الإمارات .. يفوز بثلاث جوائز من حفل جوائز “تجربة سفر المستقبل” لعام 2018

أفضل المناطق السياحيةفي العين

واحة العين

تعد من أفضل الأماكن التي من الممكن أن تزورها خاصة بالأستعدادات المستمرة التي تقيمها المدينة في الممرات المؤدية إليها ، كما يوجد بها أشجار النخيل الكثيرة والكثيفة ، حيث يتمتع السائحين بالتجوال فيها وقضاء أفضل الأوقات بها ، وتقع هذه الواحة في قلب مدينة العين .

البوادي مول

يضم المول ما يزيد عن أربعمائة محل تجاري ، ويوجد بكل محل العديد من الماركات العالمية التي يحب أن يقتنيها السياح والعديد من الأزياء الراقية والمميزة، والكثير من المطاعم والأماكن الترفيهية للطفل والأسرة ، بالأضافة إلي أنه يوجد صالة بولينج وصالات سينما وقرية التزلج الرائعة ، كما يعد هذا المركز التجاري من أكبر مراكز التسوق في العين .

جبال حفيت

هي ما تعد أكبر ثاني قمة في الإمارات العربية المتحدة ، كما يعد الطريق للوصول إلى هذا المرتفع آمن للغاية ، لذا الطريق المؤدي لهذه القمة مميز ومرصوف وله إنارة ليلا ، والمتعه سوف تكون مع الرؤية من أعلى الجبل ، ولا تقلق على سيارتك أن كانت بصحبتك سيارة ، فهناك أكثر من مكان لركن السيارات ، وتعد هذه المنطقة من أهم المناطق السياحية في العين .

حديقة حيوان العين

حديقة حيوان العين تناسب كافة العائلات و الأسر وفرحة الأطفال الجميلة ، كما تعد هذه الحديقة هي الأكبر في الإمارات العربية المتحدة ، وهذه الحديقة من أفضل الأماكن للزيارة والسياحة في العين ، كما أن الكثير من السياح إلى دولة الإمارات من يقصدها بذاتها كي يجعلها في برنامجه السياحي.

قصر الشيخ زايد رحمه الله

قصر الشيخ زايد كان هو المكان الذي يقيم فيه الشيخ زايد أثناء توليه حكم العين ، وقد تم ترميمه و أصبح متحفا للسياح ، حيث يعد هذا القصر من أهم المعالم السياحية في العين ، كما يوجد بهذا القصر أو هذا المتحف العديد من متعلقات الشيخ زايد رحمه الله .

قلعة الجاهلي

أنشأت القلعه لكي تكون مركز لحماية مزارع النخيل الثمينة ، وهي تعد الآن من أهم المناطق السياحية في العين ، وأيضاً هي كيان عمراني رائع ، كما تتميز بالجمال والنظافة من الداخل والخارج ، وتعد متحف متطور بالفعل عن غيره من المتاحف القديمة ، وهذه القلعة التي تم إنشاءها في عام 1316هـ ، وتحديداً في 1898م .

في النهاية العين في دولة الأمارات من أفضل السياحية العربية ، رصدنا لكم ، نتمنى أن ينال الموضوع إعجابكم وتشاركونا تعليقاتكم في الأسفل ، ولكم منا الأمنيات بإجازة سعيدة .

منى ماهر

محررة صحفية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Languages - لغات »