سياحة عربيةغير مصنف

جولة سياحية في عجمان في دولة الإمارات

تضم عجمان عدداً من المعالم السياحية المهمة والنشاطات الثقافية والأقتصادية والتجارية كما تشهد عجمان نموا سياحياً كبيراً ، مثلها مثل الإمارات الأخرى، وإليك جولة سياحية في عجمان في دولة الإمارات .

لمعرفة عن طيران الإمارت : أحدث أسطول من الحافلات ذات التقنية العالية بطيران الإمارات

أفضل الأماكن السياحية في عجمان

المتحف الوطني

يقع المتحف ضمن مبنى يعد من أهم القلاع والحصون التاريخية الموجودة في الإمارات ، حيث بني في أواخر القرن 18 ، حيث يشمل المتحف برجين للرياح وبرجين للمراقبة ومدفعين عند بوابته الكبيرة ، وهو أحد أهم أماكن الجذب السياحية في مدينة عجمان .

الشواطئ

تضم عجمان عدداً كبيراً من الشواطئ ذات الرمال البيضاء والمياه الصافية ، حيث تعد أكثر أماكن الجذب السياحي إمتاعا لزوارها ، كما أن الدلافين تسبح قبالة ساحل الإمارة وتجذب الزوار لمحاولة مشاهدتها.

ميناء عجمان

تم ترميمه خلال القرنين اللأحقين ، ليصبح مقرا لإقامة عائلات حكام الإمارة ضمن المبنى الذي يعد من أجمل القلاع في عجمان بقوسه الضخم ، وبني في القرن 18 وقد تعرض للقصف من السفن الحربية البريطانية سنة 1820 .

مدينة الإمارات

بنيت على بعد 20 دقيقة فقط من دبي والشارقة ، وهي تضم عدداً من مراكز التسوق والفنادق والمرافق ، ومازالت المدينة السكنية والتجارية تتطور وتتسع بأبراجها المرتفعة ، وتعتبر من المشاريع الأكثر الشعبية .

مسجد الشيخ زايد

يبرز مسجد الشيخ زايد بهندسته المعمارية المثيرة للإعجاب ، والتي جعلته يشكل أيقونة ومعلما بارزا في المدينة ، وهو من المعالم الدينية الموجودة في عجمان .

برج الأتصالات

برج الإتصالات من أهم الأبراج المشيدة برج إتصالات الجديد ، وذلك كغيرها من إمارات الدولة شهدت عجمان طفرة كبيرة في البناء ، ويتميز بوجود كرة غولف عملاقة في أعلى ناطحة السحاب .

التسوق

تضم عدداً من العلامات التجارية الكبيرة ، وخاصة في مركز سيتي سنتر التجاري ومراكز التسوق الحديثة إضافة إلى الأسواق التقليدية والشعبية ، والتسوق هو الآخر يعد فرصة كبيرة في عجمان .

في النهاية ، رصدنا لكم جولة سياحية في عجمان في دولة الإمارات ، نتمنى أن ينال الموضوع إعجابكم وتشاركونا تعليقاتكم في الأسفل ، ولكم منا الأمنيات بإجازة سعيدة .

منى ماهر

محررة صحفية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Languages - لغات »