سياحة عربية

السياحية في إمارة “القيوين” الإمارات

إمارة القيوين تقع علي الشاطئ الغربي من شواطئ الخليج العربي ، وهي أحدي إمارات دولة الإمارات العربية ، وتعتبر إمارة أم القيوين يغلب عليها الهدوء فهيغير ماهوله بالأسواق و النوادي ،إليك السياحية في إمارة “القيوين” الإمارات .

وإمارة أم القيوين تتميز بوجود الحدائق و المساحات الخضراء التي يبحث عنها عشاق الترفية و الإستجمام خاصةً في الشتاء و المناخ الدافئ ، فالحياة بها تشبه الحياة في القري الهادئة خاصة وجود المساحات الكبيرة الخضراء .

الأماكن الترفيهية في إمارة ام القيوين

مدينة هابي لاند

هي تساعد على تنمية الأبداع و تطوير الفكر للأطفال بطرق ترفيهية سهلة تمكنهم من تطوير عقولهم ، وهي من أهم مدينة للاطفال حيث الترفية و التعليم و الألعاب و الخدمات التعليمية الإستكشافية ، ويقام بها مسابقات علمية و ترفيهية و عروض فنية على مسرحها ، كما تضم قاعات خاصة بالأعياد و المناسبات و هي مجهزة بكافة الإمكانيات الحديثة .

العنوان : شارع الملك فيصل ، إمارة أم القيوين .

حديقة الكورنيش

هي تحتضن المياة في منظر خلاب ، وتتميز هذة الحديقة بكثرة المساحات الخضراء بكل أنواعها ، كما أن في هذة الحديقة يقام بها فعاليات و مسابقات نظراً لموقعها المميز على البحر و مساحاتها الكبيرة وإطلالتها الجذابة ، كما تضم الحديقة عدد من المطاعم التي تقدم خدمات مميزة و مأكولات طيبة تناسب كل الأذواق ، حيث يتوفر بها فرصة للأنسجام و الترفية عن طريق الدرجات الهوائيةو الإستمتاع بجوالات هادئة في مناخ صافي داخل الحديقة .

العنوان : تقع قرب الساحل بجوار كورنيش البحيرة .

حديقة الشيخ زايد

تشتهر حديقة الشيخ زايد بموقعها الممتاز ، وقدتم أستخدام أحدث التكنولوجيا و التقنيات لتطويرها و أظهار جمالها بزيادة المساحات الخضراء و الأشجار و الزهور ، حيث تضم الحديقة ألعاب تناسب كل الأعمار كبار و صغار ، كما تضم ألعاب كثيرة متنوعة الأحجام ، بالأضافة إلي ملاعب لكل الرياضات من كرة قدم و كرة سلة و كرة يد و غيرها ، وبداخلها أيضاً كافتيريا و أماكن للجلوس و الشواء و أيضاً مطعم كمان يوجد بها مواقف للسيارات .

العنوان :حديقة الشيخ زايد في أم القيوين بمنطقة الحمراء .

حديقة دريم لاند

تعتبر أكبر الحدائق المائية و ذالك بدوره يجذب الزائرين حيث الأنسجام و روعة المكان و الترفيهات و الألعاب المائية ، و هي معروفة بأرض الاحلام وتعتبر مكان ترفيهي كبير حيث مكانه المطل على الشاطئ ، كما تشمل مطاعم مختلفة لخدمة الكثير من الزائرين مختلفين الجنسيات ، مثل “المطعم الصيني والهندي” وأيضا يوجد مطعم في الشاطئ عائم .

العنوان : شارع الإتحاد، طريق رأس الخيمة أم القيوين .

في النهاية ، رصدنا لكم السياحية في إمارة “القيوين” الإمارات ، نتمنى أن ينال الموضوع إعجابكم وتشاركونا تعليقاتكم في الأسفل ، ولكم منا الأمنيات بإجازة سعيدة .

الوسوم
اظهر المزيد

منى ماهر

محررة صحفية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Languages - لغات »
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock