ابرز المواداخبار

معرض سوق السفر العربي يعلن عن تعيين مدير جديد لمحفظة أعماله

سيتولى الفرنسي كلود بلان مسؤولية الإشراف على جميع الفعاليات التي تقام تحت مظلة سوق السفر العالمي

عزز معرض سوق السفر العالمي الذي يضم تحت مظلته سوق السفر العربي (الملتقى) فريقه التنفيذي بتعيين الفرنسي كلود بلان مديراً جديداً لمحفظة أعماله بخبرة تزيد عن 25 عاماً في قطاع السفر والضيافة.
وسيتولى بلان مسؤولية الإشراف على جميع الفعاليات التي تقام ضمن محفظة سوق السفر العالمي بما فيها سوق السفر العالمي لندن ومعرض “ترافيل فوروورد” المصاحب له، وجوائز السياحة والسفر العالمية، وسوق السفر العربي (الملتقى) وسوق السفر العالمي في أمريكا اللاتينية وسوق السفر العالمي في أفريقيا.
وانضم كلود بلان لسوق السفر العالمي قادماً من شركة “ترافيل آند كو” التي أسسها في باريس عام 2007، حيث سبق له أن شغل منصب المدير التنفيذي في هذه الشركة التي تنشط في مجال تشغيل الرحلات. كما سبق له أن شغل منصب مدير السفر الرقمي لمجموعة “تي يو آي” كما تبوأ عدة مناصب عليا في شركة إدارة السفر “روزينبلوث” الدولية وشركة التوقيت الدولي “آر سي آي”.

وتعليقاً على توليه هذا المنصب، قال بلان: “يسعدني الانضمام إلى محفظة سوق السفر العالمي الذي يحظى بشهرة واسعة ومكانة مرموقة في قطاع السفر والسياحة على مستوى العالم، وأنا متحمس للغاية للعمل مع فريق من المحترفين والخبراء في مجال السفر. لقد حصلت على الكثير من الخبرات وتعرفت على رغبات العملاء بعد أن عملت راعياً وعارضاً وزائراً للعديد من معارض السفر الدولية، بالإضافة إلى أبرز التوجهات الرقمية التي يشهدها قطاع السفر اليوم.

إنه توقيت مثالي بالنسبة لي للانضمام إلى محفظة سوق السفر العالمي الذي حقق مستويات هائلة من النجاح العام الماضي بصفقات عالمية قدرت بنحو 7 مليارات دولار أمريكي. أتطلع قدماً لعام 2019 مع شغف كبير نحو مواصلة النجاح من خلال الابتكار ومجموعة من الإطلاقات الجديدة”.
سينضم بلان إلى فريق من الخبراء والمتخصصين في صناعة السفر، وستساهم خبرته الواسعة في هذا المجال في تعزيز المعرفة المتعلقة بتجارب السفر ومعارض السفر العالمية.

وسيعمل بلان تحت إدارة نيك بيلبيم، مدير الأقسام لدى ريد ترافيل اكسيبيشنز، الشركة الرائدة عالمياً في صناعة السفر، والتي تتمتع بخبرة تزيد عن 17 عاماً في قطاع السفر والتعاون مع عدد من الشركات العملاقة مثل الخطوط الجوية البريطانية والإيبيرية وآفيوس.
وتعليقاً على ذلك، قال بيلبيم: “يسرني للغاية الترحيب بكلود في معرض سوق السفر العالمي، مع الخبرات الكبيرة التي يمتلكها في قطاع السفر والسياحة، وقدرته العالية على إثراء محفظتنا ونمو أعمالنا على مستوى العالم. وأنا على يقين بأن كلود سيعزز من مكانة معرض سوق السفر العالمي وسيساهم في مواصلة النجاح الذي نحققه عاماً بعد آخر”.
الجدير بالذكر أن معرض سوق السفر العربي (الملتقى 2019) سيقام في مركز دبي التجاري العالمي في الفترة الممتدة من 28 أبريل حتى 1 مايو 2019 وسيركز بصورة أساسية على التقنيات المتطورة والابتكار التي يشهدها قطاع السفر والسياحة.

Nehal wahid

محررة صحفية خريجة كلية إعلام

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Languages - لغات »