اخبارطيران

مطار مسقط الدولي يفوز بجائزة أفضل مطار جديد لعام 2018

حصل مطار مسقط  الدولي على جائزة أفضل مطار جديد رائد لعام 2018، وذلك خلال حفل توزيع “جوائز السفر العالمية”، الذي استضافته مدينة لشبونة في البرتغال.

أصبحت جوائز السفر العالمية في نسختها الخامسة والعشرين، علامة بارزة للتميز في هذه الصناعة.

حيث شهد حفل هذا العام مشاركة أبرز مزودي خدمات السفر والسياحة من جميع حول العالم.

وبدأ التشغيل التجاري لمطار مسقط الدولي الجديد في شهر مارس الماضي وتبلغ مساحته الإجمالية 580,000 متر مربع، بطاقة استيعابية تصل الى 20 مليون مسافر سنويا.

ومنذ افتتاحه، يحظى المطار بإشادة عالمية لما يتمتع به من عمارة تعكس الطابع العُماني التقليدي، والتكنولوجيا الحديثة، والتجربة الاستثنائية للمسافرين.

ومن خلال توسعته أوصلت طاقته الاستيعابية إلى 80 مليون مسافر سنوياً، تم تصميم المطار وفقاً لأعلى معايير الجودة والخدمة لدى اتحاد النقل الجوي للمطارات المثالية.

ونتيجة لذلك، تم التصويت لمطار مسقط الجديد للفوز بجائزة أفضل مشروع تطوير سياحي جديد بالشرق الأوسط.

وذلك خلال حفل توزيع “جوائز السفر العالمية” بعد أربعة أسابيع فقط من تشغيله.

وبهذه المناسبة قال الشيخ أيمن بن أحمد الحوسني، الرئيس التنفيذي لشركة مطارات عُمان: “أن هذه الجائزة المرموقة تؤكد على الجهود المبذولة لكتابة فصل جديد في مسيرتنا نحو التميز”.

ولفت أن مطار مسقط الدولي يسعى إلى إثراء تجربة العملاء بأفضل خدمة، كما يهدف إلى رفع الكفاءة التشغيلية.

وتابع نحن نعي أن المطار هو أول ما يراه زوار السلطنة بمجرد وصولهم، ولذا سعينا إلى أن تجسد كل تفاصيله المعنى الحقيقي لكرم الضيافة العمانية والجمال الطبيعي الذي تزخر به عُمان.

الطيران العماني .. يستئنف رحلاته إلى جزر المالديف اليوم– الطيران العماني .. الأول عربياً وخليجياً– قائمة أفضل 100 شركة طيران حول العالم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Languages - لغات »