ابرز الموادفنادق

فندق العنوان دبي مول .. الوجهة السياحية الأكثر زيارة في العالم

يقدم فندق العنوان دبي مول تجربة ضيافة غير مسبوقة بانتظار زوار “دبي مول”، وذلك لحصوله على لقب الوجهة السياحية الأكثر زيارة في العالم، نظراً لاستقطابه نحو 97% من زوار الإمارة.

ويستقبل فندق العنوان دبي مول، الذي يرتبط مباشرةً بـ “جادة الموضة” الشهيرة في “دبي مول”، ضيوفه اليوم بحلة متألقة وجديدة كلياً.

وذلك بعد أن قامت “مجموعة إعمار للضيافة”، شركة الضيافة والترفيه التابعة لشركة التطوير العقاري العالمية “إعمار العقارية”، بإعادة تصميم الفندق الذي يعتبر وجهة حصرية واستثنائية لمحبي التسوق في “دبي مول”.

وتتمتع غرف الفندق بتصاميم جديدة ملهمة مع مفروشات فاخرة وثيرة، وتطل الشرفات على أروع المناظر في المدينة، بما في ذلك برج خليفة ونافورة دبي.

وأصبحت ردهة كارات الراقية في مدخل “العنوان دبي مول” أكثر أناقة وحيوية، وتقدم للضيوف تشكيلة واسعة من المأكولات العربية العصرية.

ويعتبر مطعم “سيز” خياراً رائعاً لتناول وجبة غداء فاخرة، وفيما يخصّ مقهى “ذا كافيه” زواره بالمذاق الشهي لقهوة اللاتيه، ومن المقرر افتتاح ردهة “كلوب لاونج” قريباً، وهي مخصصة لضيوف غرف وأجنحة “كلوب” حصراً.

ويضم “العنوان دبي مول” أيضاً أحد أكبر أحواض السباحة في الهواء الطلق بـ “وسط مدينة دبي”، وتزداد أجواء المسبح تميزاً مع مطعم “كابانا” المجاور له، والذي سيبدأ باستقبال الضيوف قريباً.

وبما يعزز مكانة “العنوان دبي مول” كأحد أفضل وجهات حفلات الزفاف في المدينة، هنالك مركز المبيعات الخاص بالعرائس الذي يمكن من خلاله التعرف على مزايا إقامة الأعراس في الفندق إضافة إلى غرفة متعددة الاستخدامات لكبار الشخصيات.

وسيزدان المنتجع الصحي “ذا سبا” في “العنوان دبي مول” بإطلالة أنيقة جديدة أيضاً، مقدماً للضيوف تجربة منعشة تبعث على الراحة والاسترخاء وتعيد التوازن البدني والذهني.

يذكر أن العنوان دبي مول يقع على مسافة خطوات من برج خليفة، و سوق البحار، ونافورة دبي، في حين يبعد مطار دبي الدولي 10 دقائق فقط عن الفندق.

متحف المستقبل .. وجهة السياح عام 2020 بدبي – اكتشف متعة الاسترخاء في فندق ماريوت داون تاون أبوظبي – فندق كراون بلازا دبي يرحّب بمديره العام الجديد – فندق ريكسوس النخلة جميرا_ دبي يطلق برنامج عضوية جديد لزواره

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Languages - لغات »