ابرز الموادسياحة عربية

عطلة سياحية لقضاء راس السنة في “دبي”

السياحة في دبي يوجد بها عناصر الجذب التاريخية والمعاصرة ، ويطلق عليها عاصمة التسوق في الشرق الأوسط ، وتتميز بوجود أفخم الفنادق والمنتجعات على مستوى الشرق الأوسط ، كما تحتضن العديد من أفضل الأماكن السياحية في الإمارات التي تجذب العائلات من مختلف أنحاء العالم ، وإليك عطلة سياحية لقضاء راس السنة في “دبي” .

وذلك بداية من برج العرب وحتى قرية البستكية والحديقة المعجزة ، وأيضاً الأسواق والمتاحف دوما ستجد ما يبهرك ويثير إعجابك في هذه الوجهة الجميلة.

يمكنك معرفة المزيد :: افتتاح 3 فنادق جديدة تضم 500 غرفة في دبي

أفضل الأماكن السياحة في دبي

برج العرب

برج العرب يقع في إمارة دبي على جزيرة إصطناعية تبعد 300 متر عن الساحل ، ويعد رابع أطول فندق في العالم ، وهو من أفخم الفنادق وأغلاها تكلفة ، يتميز البرج بواجهته الزجاجية البانورامية ، حيث الأستمتاع بمنظر مدينة دبي الخلّاب ، وذلك من أرتفاع شاهق كما أنه يحوي مطاعم مميزة مع أطلالات أكثر من رائعة ، كما يعد من أهم معالم دبي الشهيرة .

برج خليفة

يشمل برج العديد من المطاعم المميزة ويتوفر فيه غرف فندقية فخمة ،كما هو من أشهر معالم السياحة في دبي الإمارات ، وهو أطول ناطحة سحاب في العالم بإرتفاع يزيد عن 828 متر ، حيث يتوافد السياح القادمين إلى إمارة دبي إلى هذا المعلم السياحي بكثرة ،وبج خليفة من أروع أطلالة على المدينة ، كما تتضمن الشاطئ والبحر والجزر الاصطناعية .

نخلة جميرا

الجزيرة يوجد بها كل ما تحتاجه للإستمتاع بعطلة رائعة ، وذلك بداية من الفنادق العالمية ومناطق الجذب السياحي المذهلة ، والأزياء الفاخرة ومراكز التسوق الرائعة والمنتجعات الصحية وحمامات السباحة والشواطئ الجميلة ، وهي أكبر جزيرة من صنع الإنسان في العالم ، كما تبدو للناظر وكأنها نخلة تتكون من الجذع ، التاج وسعفاته 17 والهلال المحيط بها ، وهي تعتبر من أهم أماكن السياحة في دبي .

القرية العالمية

زيارة القرية العالمية من نوفمبر إلى مارس من كل عام ، وقد تمتد فترة فتح القرية أمام الزوار في بعض الأحيان إلى أبريل ، وتوفر القرية العالمية الترفيه الثقافي جنبا إلى جنب مع تجربة تسوق عالمية لملايين الزوار ، ” فالعروض الحية ، والمطبخ الرائع ،والحرف اليدوية الأصيلة ، والبضائع” ، وذلك من بلدان مختلفة تنتظركم في العديد من الأجنحة الوطنية في القرية العالمية ، كما يوجد بها العديد من عوامل الجذب التي يمكنك القيام بها ، وذلك مثل “ركوب الخيل ، والألعاب ، وعروض الألعاب النارية” .

خور دبي

خور دبي هو اللسان البحري الذي يمر عبر وسط المدينة ، ويقسهما إلى ديرة دبي وبر دبي ،حيث أن نزهة حول كورنيش ضفة الخور يقدم لك لمحة خلابة عن التراث التجاري في دبي ، كما يمكن للزوار أستقلال العبرة والقوارب الخشبية القديمة وأكتشاف الميناء التجاري القديم ، وذلك مع العديد من معالم المدينة التاريخية وكذلك الحديثة .

نافورة دبي

نافورة دبي واحدة من ألمع البقع في الشرق الأوسط ، وربما في العالم بأسره ، وهي في قاعدة أطول برج في العالم ، نافورة دبي أكبر نافورة راقصة في العالم ، وهي تمتد على يمساحة 30 فداناً من بحيرة برج خليفة الأصطناعية ، كما تقذف الماء لتصل إلى 500 قدم ، ويعادل إرتفاع مبنى من 50 طابقا ، وفي الليل يتلآلآ شعاع الأضوء الساطعة بالنافورة وكأنها تعانق السماء .

سكي دبي

سكي دبي يوفر بيئة ثلجية مدهشة للتزلج على الجليد ، أو حتى مجرد الترفيه بين الثلج ، و هو أول منتجع تزلج داخلي في الشرق الأوسط ، كما ستجد الجميع صغارا أو كبارا مبتغاهم من المبتدئين إلى عشاق الرياضة تحت عنوان فريد ، بالأضافة إلي أنه يوفر لك الفرصة للتمتع بالثلج الحقيقي في دبي على مدار العام ، حيث يقدم المنتجع للنزلاء الملابس الشتوية ، ومعدات التزلج على الجليد والزلاجات التي تناسب كافة الأعمار.

مرسى دبي

يعد مرسى دبي من مناطق الجذب السياحي الجديدة في دبي ، وهو سرعان ما أكتسب شهرة عالمية بإعتباره من أفضل الأماكن السياحية في دبي ، كما يتميز بخلفية مذهلة من المباني والأبراج الشاهقة والمناظر الرائعة ، وأيضاً تناول الطعام بين أجمل المطاعم والمقاهي ذات الإطلالة الرائعة ، ويمكنك تأجير اليخوت ، للإستمتاع بإحداها في نزهة رائعة حول المنطقة .

في النهاية ، رصدنا لكم عطلة سياحية لقضاء راس السنة في “دبي”، نتمنى أن ينال الموضوع إعجابكم وتشاركونا تعليقاتكم في الأسفل ، ولكم منا الأمنيات بإجازة سعيدة .

الوسوم
اظهر المزيد

منى ماهر

محررة صحفية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Languages - لغات »
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock