اخبارغير مصنففنادق

أقامة مميزة في فنادق “جاكرتا” اندونيسيا

السياحة في جاكرتا تتميز بمنتجعات وفنادق راقية ومطاعم وأسواق ممتعة ، كما تعتبر السياحة في اندونيسيا من الوجهات العالمية ، لما تتمتع به من مناخ وطبيعة رائعة وخصوصاً العاصمة جاكرتا ، كما تحتضن الكثير من المعالم والمقومات السياحية التي قل ماتجدها في بلدان أخرى من العالم ، وإليك أقامة مميزة في فنادق “جاكرتا” اندونيسيا .

أفضل فنادق جاكرتا اندونيسيا

فندق إندونيسيا كمبينسكي جاكرتا

يبعد الفندق 10 دقائق تقريباً عن برج موناس النصب التذكاري الوطني ، وهو من أفخم فنادق اندونيسيا جاكرتا يقع في وسط مدينة جاكرتا ، وذلك بجوار مركز تسوق غراند اندونيسيا .

فندق وأجنحة ذا جروف

يقع الفندق في المثلث الذهبي جنوب جاكرتا ، وهو من أفضل فنادق جاكرتا للعوائل وهو قريب من المطاعم العربية ، كما يبعد 5 دقائق سيراً عن مركز راسونا للأعمال ومنطقة الترفيه .

فندق منهاتن جاكرتا

يقع الفندق على بعد 30 دقيقة بالسيارة من مطار Soekarno Hatta الدولي ، كما يقع فندق منهاتن جاكرتا في منطقة المثلث الذهبي جنوبي جاكرتا .

فندق مركيور جاكرتا سابانج

يتميز الفندق بموقعه مركزي في جاكرتا على بعد 5 دقائق فقط سيراً على الأقدام من النصب التذكاري الوطني، يبعد 15 دقيقة بالسيارة عن مركز تسوق غراند جاكرتا، وهو احد أفضل فنادق إندونيسيا جاكرتا .

فندق بولمان جاكارتا إندونيسيا

الفندق يقع في قلب العاصمة مباشرة مقابل مجمع إندونيسيا بلازا للتسوق ، كما يقع متحف اندونيسيا الوطني على بعد 30 دقيقة بالسيارة ، حيث يعتبره الكثيرون أفضل فندق في جاكرتا .

فندق غراند ميركور جاكارتا هارموني

فندق راقي من فنادق جاكرتا خمس نجوم ، كمايبعد عن كل من مركز تسوق جراند اندونيسيا ، وأيضاً معرض جاكرتا الدولي حوالي ربع ساعة بالسيارة.

فندق ميرلين بارك

يتميز الفندق بموقعه في قلب مدينة جاكرتا على ، وهو من أفضل فنادق في جاكرتا ، وذلك علي بعد 15 دقيقة سيراً على الأقدام من النصب الوطني ،كما يقع مركز تسوق Taman Anggrek على بعد 15 دقيقة بالسيارة.

فندق ميلينيوم سيريه جاكارتا

الفندق يبعد 15 دقيقة بالسيارة عن محطة غامبير للقطار ، وهو من أفضل فنادق في جاكرتا ، كما يقع في وسط المدينة وعلى بعد 5 دقائق بالسيارة من شارع M.H. Thamrin .

في النهاية ، رصدنا لكم أقامة مميزة في فنادق “جاكرتا” اندونيسيا ، نتمنى أن ينال الموضوع إعجابكم وتشاركونا تعليقاتكم في الأسفل ، ولكم منا الأمنيات بإجازة سعيدة .

الوسوم
اظهر المزيد

منى ماهر

محررة صحفية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Languages - لغات »
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock