سياحة عربيةفنادق

فندق تونس الكبير متعة من الراحة والأستجمام

تعد أفضل فنادق في تونس العاصمة ، وقد راعينا أثناء تجميع تلك القائمة أن تكون مناسبة لكافة الفئات السياحية ، تتضمن جميع الفئات الفندقية ، موقع كل فندق تحديدًا لمعرفة مدى قربه من أماكن السياحة في تونس العاصمة وأماكن التسوق في تونس العاصمة ، وإليك فندق تونس الكبير متعة من الراحة والأستجمام .

فندق تونس الكبير ” فندق 5 نجوم”

.الموقع

فندق الفخم يقع فندق تونس الكبير على مسافة قريبة من مطار تونس الدولي ، كما يعد موقع الفندق موقعا استراتيجيًا ، وكذلك القرب من الأماكن السياحية في تونس العاصمة .

.الخدمات المقدمة

. جميع الغرف والأجنحة الأنيقة في فندق تونس الكبير تشمل على تراس أو شرفة ، وأيضاً تشمل تليفزيون مدعوم بالقنوات الفضائية ، حيث توفر خدمة الاتصال المجاني بالإنترنت عبر واي فاي في جميع أنحاء الفندق .

.كما تتوافر خدمة الغرف على مدار اليوم ، وتتوفر في موقع الفندق آلة صراف آلى بالإضافة إلى توافر خدمة تحويل العملات .

. يوجد بالفندق مسبح رائع ، وفندق تونس الكبير يحتوي علي قاعة مؤتمرات حديثة متعددة الأستخدامات ، ويوجد 5 غرف مخصصة للأجتماعات .

. ويتم تقديم وجبة إفطار فاخرة ، كما يمكن للنزلاء تجربة المأكولات التونسية والعالمية الفاخرة في مطاعم الفندق الثلاثة .

الغرفة تبدأ من: $147

.تقييم النزلاء

فندق تونس الكبير يعد من أفضل فنادق تونس العاصمة ، ويصنف في فئة الـ 5 نجوم ، فقد حصل على تقييم 8.3 على مستوى الإقامة الشاملة ، والمنطقة التي يقع بها فندق تونس الكبير هي من أجمل مناطق تونس العاصمة .

حيث لقى الفندق أستحسانا كبيرًا من الكثير من النزلاء ، وذلك استنادًا إلى التقييم المستقل من خلال أستبيانات المواقع الفندقية الإحصائية المتخصصة في التقييم الفندقى .

في النهاية ، رصدنا لكم فندق تونس الكبير متعة من الراحة والأستجمام ، نتمنى أن ينال الموضوع إعجابكم وتشاركونا تعليقاتكم في الأسفل ، ولكم منا الأمنيات بإجازة سعيدة .

منى ماهر

محررة صحفية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
Languages - لغات »