سياحة عربيةفنادق

فندق Majestic ظراز معماري مميز في تونس

تعد أفضل فنادق في تونس العاصمة ، وقد راعينا أثناء تجميع تلك القائمة أن تكون مناسبة لكافة الفئات السياحية ، تتضمن جميع الفئات الفندقية ، موقع كل فندق تحديدًا لمعرفة مدى قربه من أماكن السياحة في تونس العاصمة وأماكن التسوق في تونس العاصمة ، وإليك فندق Majestic ظراز معماري مميز في تونس .

أحد أكثر الفنادق في المبيع الفندقي بتونس العاصمة

مقالات متصلة

فندق ماجيستك “فندق 4 نجوم”

الموقع

. يعد الفندق من أفضل فنادق تونس العاصمة في فئة الـ 4 نجوم ، يقع فندق ماجيستك المصمم على طراز المعماري لمنتصف القرن الـ 20 في وسط مدينة تونس .

. هو يتمتع بإطلالة جميلة على حديقة الحبيب تامر ، حيث يقع هذا المبنى التاريخي على مسافة حوالي 20 دقيقة فقط بإستخدام السيارة عن خليج تونس ،
وهو يبعد بمسافة 500 متر فقط عن محطة الباص ومحطة المترو .

الخدمات المقدمة

. الفندق يمتاز بوجود مطعمين رائعين يعملان على تقديم “الأطباق العالمية ،والأطباق التونسية التقليدية” ، وتوجد بالفندق حانة مخصصة للوجبات الخفيفة وأيضاً حانة أخرى يستمتع فيها الضيوف بالشراب.

. الفندق يشمل منتجع صحي ويوفر الأتصال المجاني بالإنترنت من خلال واي فاي ، كما تحتوي جميع غرف فندق Majestic على تكييف هواء وتليفزيون بشاشة مسطحة مدعوم بالقنوات الفضائية وحماماً خاصاً .

. فندق Majestic يشمل أيضاً شرفة جميلة في الطابق رقم 1 ، وهي تطل على الشارع المفعم بالحياة ، ويقدم الفندق مكتب أستقبال يعمل على مدار الـ 24 ساعة ، ووجود أيضاً خدمة غسيل الملابس وخدمة تأجير السيارات .

الغرفة تبدأ من: $64

تقييم النزلاء

. فندق ماجيستك يعد من أفضل فنادق تونس العاصمة في فئة الـ 4 نجوم ، كما فقد حصل على تقييم 7.1 على مستوى الإقامة الشاملة ،

. المنطقة التي يقع بها فندق ماجيستك هي من أجمل مناطق مدينة تونس ، وقد لقى الفندق رواجًا كبيرًا لدى الكثير من الزوار ، وذلك بناءً على التقييم المستقل من خلال أستبيانات المواقع الفندقية الإحصائية المتخصصة في التقييم الفندقى .

في النهاية ، رصدنا لكم فندق Majestic ظراز معماري مميز في تونس ، نتمنى أن ينال الموضوع إعجابكم وتشاركونا تعليقاتكم في الأسفل ، ولكم منا الأمنيات بإجازة سعيدة .

منى ماهر

محررة صحفية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
Languages - لغات »

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock