حول العالم

شاهد المعالم السياحية في جزيرة ميكونوس اليونانية

جزيرة ميكونوس أحدى أجمل الجزر اليونانية ، وهي من أجمل الأماكن السياحية في اليونان ، حيث تتميز بشوارعها وأزقتها البيضاء والتي تصطف فيها المحلات التجارية والمطاعم والمقاهي ، بالأضافة إلى البيوت الجميلة ذات الطراز المعماري الكلاسيكي ، وإليك شاهد المعالم السياحية في جزيرة ميكونوس اليونانية .

معالم السياحة في جزيرة ميكونوس اليونانية

طواحين كاتو ميللي

طواحين كاتو ميللي هي عبارة عن سبعة طواحين هوائية ، حيث أستخدمت قديماً في طحن الحبوب ، كما تقع بالقرب من الميناء ، ويعود تاريخ بناء هذه الطواحين إلى القرن السادس عشر ، وهي تعد أحدى أهم رموز السياحة في ميكونوس اليونان .

جزيرة ديلوس

جزيرة ديلوس من أهم الأماكن الاثرية ، وتقع على بعد 4 كليو متر من ميكونوس اليونان ، كما أنها عبارة عن متحف مفتوح يحتوي عي آثاراً لمدينة يونانية قديمة ، الجزيرة صنفت كأحد مواقع التراث العالمي من قبل اليونسكو .

اسواق ميكونوس

جزيرة ميكونوس اليونانية هي مكان مذهل للتسوق ، وهي تضم أكثر من 170 محل تجارياً للأزياء ، وأيضاً حوالي 90 محلاً للمجوهرات ، ومحلات الهدايا التذكارية ومحلات السوبر ماركت وغيرها الكثير ، حيث أنك ستجد في كل زاوية وشارع من شوارع جزيرة ميكانوس العديد من المتاجر المميزة ، وذلك لكونها تذخر بالأماكن السياحية .

شواطئ جزيرة ميكونوس

هذة الشواطئ من معالم السياحة في ميكونوس الرئيسية ، حيث تضم جزيرة ميكونوس اليونانية الكثير من الشواطئ الرائعة ، وهي شواطئ نظيفة تتميز برمالها الذهبية ، كما يوجد بها العديد من الأنشطة الترفيهية والرياضية لمحبي الرياضات المائية ، كما أن من بين هذه الشواطئ ( شاطئ الجنة الرائع ، وشاطئ بسارو ، وشاطئ باراغا) .

المتاحف

تحتوي جزيرة ميكونوس العديد من المتاحف المميزة من بينها “المتحف الفلكلوري ، ومتحف بحر إيجة” ، وذلك إلى جانب “متحف ميكونوس الأركيولوجي للآثار”، وهو أهمها ، كما يعرض فيه الكثير من القطع الأثرية النادرة (كالجرر الفخارية والأدوات الخزفية وغيرها الكثير) .

في النهاية ، رصدنا لكم شاهد المعالم السياحية في جزيرة ميكونوس اليونانية ، نتمنى أن ينال الموضوع إعجابكم وتشاركونا تعليقاتكم في الأسفل ، ولكم منا الأمنيات بإجازة سعيدة .

منى ماهر

محررة صحفية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
Languages - لغات »