حول العالم

أفضل الأنشطة عند زيارة قلعة فافل في كراكوف بولندا

قلعة فافل Wawel Castle تعد واويل رمزاً للهوية الوطنية البولندية ، وهي من أهم معالم السياحة في بولندا بإعتبارها القلعة السياسية والثقافية لبولندا خلال القرن السادس عشر ، وإليك أفضل الأنشطة عند زيارة قلعة فافل في كراكوف بولندا .

وهي الآن متحف في مدينة كراكوف يحتوي على خمسة أقسام منفصلة عن بعضها البعض وهم “تاج الخزانة و مستودع الأسلحة ، غرف الدولة ، شقق رويال بريفات ، مفقودات فاول” ، وذلك بالإضافة إلى معرض الفن الشرقي ، كما أن من بين هؤلاء الغرف الخمسة ، تعد غرفتي الدولة والشقق الملكية الخاصة هي الأكثر إثارة للإعجاب .

أنشطة يمكن ممارستها هناك

. قلعة فافل في كراكوف تتميز بالعديد من الديكورات الداخلية الرائعة للقلعة الملكية كاملة مع العديد من قطع الأثاث المحفوظة ، كما تجسد هذه الآثار فترة جميلة للغاية من التاريخ وتاريخ بولندا .

. الفناء الخارجي للقلعة هو تحفة فنية بحد ذاتها المساحات الخضراء الواسعة الممتدة ، وأيضاً بركة المياه الضخمة التي تطلع عليها القلعة مباشرة مع الطيور التي تحلق أعلاها سوف تجعل من جولتك غاية في الاكتمال والروعة ، ويمكنك رؤية مشهدا بانوراميا متكاملا للقلعة من الخارج وأجزاء كبيرة من مدينة كراكوف التاريخية.

. يمكنك رؤية الطابق الثاني للقلعة لكي تتمكن من إلقاء نظرة قريبة للغاية عن الكيفية التي كان يعيش بها الملوك والعائلات المالكة خلال هذا الوقت من التاريخ .

ساعات العمل

أيام السبت والأحد 10:00 صباحاً وحتى 17:00 مساءً.

يوم الاثنين مغلق.

الثلاثاء حتى الجمعة 9:30 صباحاً وحتى 17:00 مساءً.

. الدخول مجاني لجميع الأفراد.

في النهاية ، رصدنا لكم أفضل الأنشطة عند زيارة قلعة فافل في كراكوف بولندا ، نتمنى أن ينال الموضوع إعجابكم وتشاركونا تعليقاتكم في الأسفل ، ولكم منا الأمنيات بإجازة سعيدة .

منى ماهر

محررة صحفية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Languages - لغات »