مطاعم

تعرف علي أفضل مطاعم العقبة الاردن

مدينة العقبة تقع على البحر الاحمر محاطةً بالجبال ، وتضم شواطئ ساحرة ومياه زرقاء تستقطب السيّاح للأسمتاع بالأنشطة البحرية وعشّاق الغوص لأستكشاف الشعاب المرجانية والأسماك الملونة ، ومدينة العقبة من أجمل مدن السياحة في الاردن ، وإليك تعرف علي أفضل مطاعم العقبة الاردن .

أفضل فنادق العقبة

مطعم قصر الشام

مطعم سوري يتوفر لديه مشاوي بأنواعها واسماك ومأكولات تقليدية ومقبلات لبنانية وغير ذلك ، وهو من مطاعم في العقبة وهو متخصص بتقديم الأطباق الشرقية ، لا سيما من المطبخ السوري العريق ، كما أن الخدمة جيدة والأسعار كذلك ، والنظافة جيدة .

مطعم علي بابا العقبة

مطعم علي بابا العقبة يوفر اشهى الوجبات على الافطار كما يتميز بتصميمه وجلساته المميزة ، وهو أحد مطاعم العقبة الشعبية ومتخصص بالمأكولات المحلية في مدينة العقبة ، ويوفر اشهى الوجبات على الافطار كما يتميز بتصميمه وجلساته المميزة ، وطعام لذيذ وخدمة جيدة أما الأسعار فهي مرتفعة نوعاً ما.

مطعم برج الحمام

مطعم برج الحمام يقدم قائمة متنوعة من المأكولات اللبنانية الشهية ، كما يوفر جلسات جميلة ، وهو من أفضل مطاعم العقبة وهو مطعم راقي يقع ضمن فندق انتركونتيننتال ، والخدمة ممتازة والطعام لذيذ غير أن الاسعار مرتفعة في هذا المطعم.

ساعات العمل
على مدار الساعة

في النهاية ، رصدنا لكم تعرف علي أفضل مطاعم العقبة الاردن ، نتمنى أن ينال الموضوع إعجابكم وتشاركونا تعليقاتكم في الأسفل ، ولكم منا الأمنيات بإجازة سعيدة .

الوسوم
اظهر المزيد

منى ماهر

محررة صحفية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Languages - لغات »
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock