مطاعم

تعرف علي أفضل مطاعم شرم الشيخ

تعتبر شرم الشيخ من أشهر وأجمل منتجعات السياحة في مصر وأمتدت شهرتها حول العالم ، وشرم الشيخ تعد من أفضل بقاع العالم لرياضة الغطس والغوص ومختلف الرياضات المائية الأخرى ، كما تضم المدينة مطاعم رائعة وأسواق شعبية وتقليدية وأخرى عصرية والعديد من فنادق مصر الفاخرة ، وإليك تعرف علي أفضل مطاعم شرم الشيخ .

أفضل مطاعم شرم الشيخ

تحتوي شرم الشيخ علي العديد من المطاعم المميزة ، حيث يحتار السائح أيّ المطاعم هو الأفضل والمميز منها ، والأن نقدم لك مجموعة من أفضل المطاعم في شرم الشيخ المجربة .

مطعم أسماك فارس

من أفضل مطاعم شرم الشيخ يختص بالمأكولات البحرية ، كما أنه نال أستحسان كل من قام بزيارته ، حيث يقدم تشكيلة واسعة من المأكولات البحرية ذات جودة عالية “كالجمبري بالملوخية ” ، وغيرها ، كما أن المطعم نظيف والخدمة فيه جيدة.

مطعم موجو

مطعم موجو من أفضل مطاعم في شرم الشيخ ، حيث يتميز مطعم موجو بموقعه أمام البحر ، كمل يوفر جلسات رومانسية رائعة مع أجمل الأطلالات ، وأيضاً يقدم المطعم مجموعة متنوعة من الأطباق الغربية وبشكل خاص أوروبا ، وذلك بالأضافة إلى مأكولات شرق اوسطية .

مطعم أكونا مطاطا

مطعم أكونا مطاطا يقدم تشكيلة واسعة ومتنوعة من الأطباق العربية والغربية العالمية ، كما يتميز بجلساته الراقية والهادئة ،وأيضاً يوفر المطعم مساحة مخصصة للأطفال ، وهو أحد مطاعم في شرم الشيخ المميزة

مطعم ليالي كان زمان

يعد من أفضل المطاعم في شرم الشيخ ، حيث يقع في خليج نعمة ، وهو مطعم غربي متخصص بالمأكولات البحرية والأطباق العالمية ، كما يوفر المطعم أماكن جلوس مميزة وجلسات أخرى خارجية جميلة .

في النهاية ، رصدنا لكم تعرف علي أفضل مطاعم شرم الشيخ ، نتمنى أن ينال الموضوع إعجابكم وتشاركونا تعليقاتكم في الأسفل ، ولكم منا الأمنيات بإجازة سعيدة .

الوسوم
اظهر المزيد

منى ماهر

محررة صحفية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Languages - لغات »
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock