منوعات

أشهر أسواق شرم الشيخ لا تفوتك زيارتها

تعتبر شرم الشيخ من أشهر وأجمل منتجعات السياحة في مصر وأمتدت شهرتها حول العالم ، وشرم الشيخ تعد من أفضل بقاع العالم لرياضة الغطس والغوص ومختلف الرياضات المائية الأخرى ، كما تضم المدينة مطاعم رائعة وأسواق شعبية وتقليدية وأخرى عصرية والعديد من فنادق مصر الفاخرة ، وإليك أشهر أسواق شرم الشيخ لا تفوتك زيارتها .

أهم أسواق شرم الشيخ

الميركاتو مول

الميركاتو مول يضم حوالي 400 محل تجاري ، حيث يشتمل الماركات المشهورة والمطاعم العالمية والمقاهي المميزة ، كما يتميز المول بتصميمه المكشوف والذي يحتوي على مسرح روماني تقام فيه الحفلات والعديد من الفعاليات ، بالأضافة إلي أنه يوجد مكان مخصص للأطفال يحوي بعض الالعاب ، وهو أحد أشهر مولات شرم الشيخ يقع في هضبة أم السيد في شرم الشيخ .

السوق الشعبي

السوق الشعبي يضم هدايا تذكارية رائعة ترتبط بالحضارة الفرعونية لمصر ، وذلك بالإضافة إلى المنتجات المحلية ، حيث تعتبر الاسعار في هذا السوق أرخص نسبياً عن تلك الموجودة في أسواق تجارية أخرى في المدينة ، كما يعتبر السوق الشعبي من أهم الأماكن السياحية في شرم الشيخ ، والسوق الشعبي من أجمل أسواق شرم الشيخ .

سنتر نعمة

يقع مول سنتر نعمة في خليج نعمة بشرم الشيخ ، وسنتر نعمة من أفضل مولات شرم الشيخ ، كما يضم العديد من المحلات التجارية المتنوعة ، وذلك بالإضافة إلى مجموعة من المطاعم والمقاهي ، كما أن المول يتضمن عروض للمصنوعات اليدوية والشعبية .

جنينة مول

جنينة مول تشتمل على 300 متجر متنوع ومجموعة من المطاعم والمقاهي ، بالإضافة إلى منطقة للتزلج على الجليد وصالة سينما وصالة بولينج وملاهي مخصصة للاطفال ، وأيضاً المجمع يتألف من 5 طوابق ، وجنينة مول أحد مولات شرم الشيخ المميزة .

في النهاية ، رصدنا لكم أشهر أسواق شرم الشيخ لا تفوتك زيارتها ، نتمنى أن ينال الموضوع إعجابكم وتشاركونا تعليقاتكم في الأسفل ، ولكم منا الأمنيات بإجازة سعيدة .

الوسوم
اظهر المزيد

منى ماهر

محررة صحفية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Languages - لغات »
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock