مطاعم

أشهر وأفضل مطاعم “الغردقة” مصر

تعتبر السياحة في الغردقة من أجمل مناطق السياحة في مصر ، فهي تمتاز بتنوع معالمها السياحية والتي تشتمل على أفضل فنادق مصر و الآثار والمنتجعات والحدائق والأسواق والمطاعم ومختلف الأنشطة السياحية ، لذلك تعتبر وجهة مثالية للعطلات العائلية والشبابية وحتى عطلات شهر العسل ، وإليك أشهر وأفضل مطاعم “الغردقة” مصر .

أفضل مطاعم الغردقة

نقدم لكم مجموعة من أفضل مطاعم في الغردقة ، والتي تقدم أشهى الأطباق من مختلف المطابخ العالمية والمحلية

مطعم اللوج

مطعم اللوج يعتبر من أفضل مطاعم الغردقة ، حيث يقدم مطعم اللوج في الغردقة تشكيلة واسعة من أشهى المأكولات الاوروبية والعالمية ، والتي يتم تحضيرها بإحترافية ، كما يوفر جلسات هادئة .

مطعم ديفينو

مطعم ديفينو هو مطعم إيطالي يقدم أشهى أنواع المأكولات الإيطالية والبحرية على النمط الشرق أوسطي ، كما أن أجواء المطعم هادئة وغير رسمية والطاقم مهني ، وديفينو من أفضل مطاعم في الغردقة مصر .

مطعم نيوبيان

مطعم نيوبيان يعتبر من مطاعم مصر الغردقة المميزة ، وهو مطعم محلي يقدم أطباق مصرية تقليدية ، وذلك ضمن أجواء مريحة وديكور عصري مع طاقم محترف في خدمة الزبائن .

مطعم جراند فيش

يقدم مطعم غراند فيش مختلف أنواع المأكولات البحرية المحلية والعالمية ضمن أجواء هادئة وموسيقى طبيعة البحر الاحمر الجميلة ، وهو من أفضل مطاعم الغردقة التي تقدم المأكولات البحرية .

في النهاية ، رصدنا لكم أشهر وأفضل مطاعم “الغردقة” مصر ، نتمنى أن ينال الموضوع إعجابكم وتشاركونا تعليقاتكم في الأسفل ، ولكم منا الأمنيات بإجازة سعيدة .

الوسوم
اظهر المزيد

منى ماهر

محررة صحفية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Languages - لغات »
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock