فنادق

منتجعات الغردقة وجهات مثالي لاجازة مريحة

تعتبر السياحة في الغردقة من أجمل مناطق السياحة في مصر ، فهي تمتاز بتنوع معالمها السياحية والتي تشتمل على أفضل فنادق مصر و الآثار والمنتجعات والحدائق والأسواق والمطاعم ومختلف الأنشطة السياحية ، لذلك تعتبر وجهة مثالية للعطلات العائلية والشبابية وحتى عطلات شهر العسل ، وإليك منتجعات الغردقة وجهات مثالي لاجازة مريحة .

أفضل منتجعات الغردقة

ديزرت روز الغردقة

ديزرت روز الغردقة يقع وسط المدينة ، وذلك على بعد 10 دقائق بالسيارة من مطار الغردقة الدولي ، حيث يتميز بشاطئه الرملي الممتد على البحر الاحمر.

منتجع ماريوت الغردقة

منتجع ماريوت الغردقة من أفضل منتجعات في الغردقة مصر ، كما يقع على بعد 10 دقائق بالسيارة من مرسى المدينة والمطار.

منتجع كليوباترا الفاخر مكادى باى

منتجع كليوباترا الفاخر مكادى باى من أفضل منتجعات الغردقة ، كما يقع على البحر الاحمر ، حيث يوفر منطقة شاطئ خاصة ،وأيضاً يبعد عن خليج ماكادي 10 كم ، و يبعد عن مطار الغردقة 30 كم.

منتجع أرابيا أزور

منتجع أرابيا أزور يبعد خطوات فقط عن الشاطئ ، كما يبعد عن ميدان السقالة الحيوي في الغردقة مسافة دقائق قليلة بالسيارة ، حيث يقع منتجع أرابيا أزور على بعد 15 دقيقة بالسيارة من مطار الغردقة ، وهو من منتجعات الغردقة 4 نجوم .

منتجع جنغل أكوا بارك

منتجع جنغل أكوا بارك يقع على بعد نصف ساعة بالسيارة من وسط الغردقة ، وذلك على مقربة من الشاطئ ، حيث يوفر مرافق ترفيهية مائية عديدة بعضها مخصص للاطفال ، وهو من أفضل منتجعات الغردقة .

منتجع صن رايز كريستال باي

منتجع صن رايز كريستال باي يقع على بعد 5 دقائق من مركز سنزو ، كما يبعد عن مطار الغردقة الدولي 15 دقيقة بالسيارة ، وهو من أفضل المنتجعات في الغردقة .

منتجع الواحة الجاز مكادي

منتجع الواحة الجاز مكادي يتميز بتصميمه على هيئة قرية ، كما يقع في خليج مكادي في الغردقة ، وذلك يبعد 250 متر فقط من الشاطئ الرملي للخليج ، ويبعد 3 كم عن المنتزه المائي مكادي ووتر وورلد ، كما يمكنكم الوصول إلى مطار الغردقة الذي يبعد 35 دقيقة بالسيارة عن المنتجع .

في النهاية ، رصدنا لكم منتجعات الغردقة وجهات مثالي لاجازة مريحة ، نتمنى أن ينال الموضوع إعجابكم وتشاركونا تعليقاتكم في الأسفل ، ولكم منا الأمنيات بإجازة سعيدة .

الوسوم
اظهر المزيد

منى ماهر

محررة صحفية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Languages - لغات »
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock