حول العالم

جولة في أهم المعالم السياحية في البوفيرا

البوفيرا تمتلك بعض من أفضل الشواطئ في جنوب البرتغال ، والمدينة النابضة بالحياة في السابق مجرد قرية صيد صغيرة هادئة ، وتعد واحدة من المنتجعات الساحلية الأكثر شعبية في البرتغال ، حيث مازالت تحتفظ بطابعها التقليدي في وسط المدينة القديمة بشوارعها الضيقة وبيوت الصيادين ، كما ترك التراث الروماني والمغاربي آثاره ، وإليك جولة في أهم المعالم السياحية في البوفيرا .

أهم المعالم السياحية في البوفيرا

الشواطئ

البوفيرا تتميز بمجموعة رائعة من الشواطئ البكر ، كما أن جميعها مجهزة بمجموعة جذابة من المقاهي والمطاعم ، حيث أبرزها “برايا دوس بيسكادوريس” الذي يقع على عتبة المنتجع مباشرة ، وسمي نسبة إلى قوارب الصيد الملونة التي تم تركها هناك ، ويقدم شاطئ “برايا دا أورا” المجاور مشهد ساحلي جميل بطول 2 كيلومتراً وهو وجهة لهواة ركوب الأمواج .

ومن الشواطئ الأخرى المثيرة للأهتمام “أولهوس دا أجوا” ، كما يقع على بعد 5 ك.م من وسط مدينة البوفيرا ويوفر سباحة آمنة للأطفال ، وشاطئ “برايا دا فاليسيا” ، وهو واحد من أفضل الشواطئ المرجانية في المدينة ، حيث يقع وسط منحدرات من الحجر الرملي المغطى بمجموعة من أشجار الصنوبر .

حديقة الحيوان البحرية

حديقة الحيوان البحرية تقدم عروض الدلفين وأسد البحر اليومية ، وتضم حوض سمك كبير يحتضن مجموعة متنوعة من الكائنات البحرية ، كما أن المتحف الذي يعرض الموائل المختلفة للطيور ، وأيضاً عدد من حمامات السباحة للأطفال والكبار حيث يمكنهم السباحة في الدلافين ، وحديقة الحيوان البحرية واحدة من أهم مراكز الترفيه العائلي في ألبوفيرا .

كريزي وورلد

كريزي وورلد يقع هذا المتنزة في حديقة حيوان صغيرة ، حيث يقدم مجموعة من وسائل الترفيه المناسبة للكبار والصغار وسط أجواء ريفية لطيفة ، وأيضاً منطقة الزواحف ، وهي تضم مجموعة متنوعة مثل “السلاحف والإغواناس والتماسيح والثعابين” ، بما في ذلك الثعبان العملاق ، كما يمكن للمراهقين تجربة قيادة درجات الدفع الرباعي في المسارات المخصصة ، بالأضافة إلي ملاعب الجولف وحمامات السباحة.

 

في النهاية ، رصدنا لكم جولة في أهم المعالم السياحية في البوفيرا ، نتمنى أن ينال الموضوع إعجابكم وتشاركونا تعليقاتكم في الأسفل ، ولكم منا الأمنيات بإجازة سعيدة .

الوسوم
اظهر المزيد

منى ماهر

محررة صحفية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Languages - لغات »
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock