حول العالم

السياحية في “البوفيرا” ومعالمها السياحية

البوفيرا تمتلك بعض من أفضل الشواطئ في جنوب البرتغال ، والمدينة النابضة بالحياة في السابق مجرد قرية صيد صغيرة هادئة ، وتعد واحدة من المنتجعات الساحلية الأكثر شعبية في البرتغال ، وإليك السياحية في “البوفيرا” ومعالمها السياحية .

المعالم السياحية في  .البوفيرا

كنيسة دي ساو سيباستياو

هذه الكنيسة الصغيرة بينت في القرن الـ12 ، وهي تتميز من الداخل مذبح من الخشب المذهب تعلوه لوحات لوجوه مبتسمة ، كما يعتبر الصحن متحف مخصص للفنون المقدسة كما يستضيف معارض مؤقتة في هذا المجال ، وأيضاً تتميز بواجهتها الخارجية المزخرفة والحجارة الباروكية التي تزين البوابة .

حديقة المغامرات

هذه الحديقة تقدم مغامرات وألعاب مثيرة ، حيث يجب على المشاركين التغلب على مجموعة من العقبات من أجل استكمال الدورة ، وقد تم تصميم هذه الألعاب لاختبار القدرة على التحمل والدافع ، وفضلاً عن كونها تجربة ممتعة فهي تعزز الوعي البيئي بالغابات ، كما تشمل جسر القرد الشاق وعمود التسلق والممرات المرتفعة المربطة بين الأشجار .

لارجو إنجنهيرو دوارت باشيكو

تجذب السكان المحليين والسياح على حد السواء لما تقدمه من مطاعم ومقاهي وأكشاك الوجبات الخفيفة ، وأيضاً مجموعة واسعة من محلات الأزياء الغير مكلفة وورش الحرف اليدوية ومحلات الهدايا التذكارية ، وفي المساء ينتشر الفنانين لعرض مواهبهم أمام الحشود ، حيث أن من المعالم الثقافية المثيرة للأهتمام في المنطقة معرض “غاليريا بينتور سامورا باروس” ، وهو معرض فني معاصر مشهور يعرض أعمالا للفنانين البرتغاليين والدوليين.

المتحف الأثري

المتحف الأثري يحتوي على مجموعة من المعروضات التي تغطي فترات ما قبل التاريخ “والعصور الرومانية والإسلامية والعصر الحديث” ، كما تشمل قطع أثرية وأدوات حجرية وشظايا الفسيفساء المكتشفة من فيلا رومانية مجاورة ، وصومعة إسلامية ترجع إلى القرن العاشر.

في النهاية ، رصدنا لكم السياحية في “البوفيرا” ومعالمها السياحية ، نتمنى أن ينال الموضوع إعجابكم وتشاركونا تعليقاتكم في الأسفل ، ولكم منا الأمنيات بإجازة سعيدة .

الوسوم
اظهر المزيد

منى ماهر

محررة صحفية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Languages - لغات »
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock