مطاعم

نخبة فريدة من المطاعم المتنوعة في “العين السخنة”

مدينة العين السخنة تعد من أجمل مدن مصر ، فهي من أهم منتجعات مصر السياحية ، كما تحتوي على العديد من المعالم التي تعد من أقوى مقومات السياحة في مصر ، حيث سميت المدينة نسبةً إلى كثرة العيون الساخنة (الكبريتية) الموجودة بها والتي يتم أستخدامها للأستشفاء ، وإليك نخبة فريدة من المطاعم المتنوعة في “العين السخنة” .

أفضل مطاعم العين السخنة

مدينة العين السخنة تتميز بنخبة فريدة من المطاعم المتنوعة ، وذلك ما بين المحلية الشهية والمطاعم ذات السلاسل العالمية .

مطعم توسكانو

مطعم توسكانو مطعم متخصص في الأطباق الإيطالية الشهيرة ، كما يطل على مسبح مما يمنحه جاذبية خاصة حيت ينقسم إلى قسمين ، قسم في (الهواء الطلق) وآخر في منطقة (جلوس داخلية) ، حيث يضم مقهى به طاولة بلياردو وتقدم المشروبات والمثلجات ، حيث يتميز توسكانو بأسعار مناسبة وخدمة ممتازة ، وهو من أجمل مطاعم العين السخنة ويقع داخل منتجع لا فيستا3 .

مطعم جوني كارينوز

من أفخم مطاعم العين السخنة ، والذي يقدم المأكولات الصينية المميزة بجانب الأطباق الإيطالية المحببة لدى الكثير ، والعديد من الأطباق العالمية ، في تجرية تذوق مميزة داخل مطعم يتسم بالفخامة والرقي في كل شئ ، بالإضافة إلى عدد من المشروبات المنتوعة ، وتتسم أسعار كارينوز بالإرتفاع نوعًا ما.

مطعم تشيليز

أحد سلسلة مطاعم تشيليز الأمريكية ، حيث يتميز بطابع خاص ويقدم الأطباق المكسيكية بمذاق حار ، ومن أكثر ما يميزه هو شرائح خبز التورتيا مع صوص الطماطم الطازج الشهي الذي لا يُقاوم ، كما يقدم أطباق (الدجاج ، اللحوم ، والجمبري) ، والعديد من الأصناف المنتوعة ، ويقدم العصائر الطازجة المنعشة وغيرها من المشروبات ، كل هذا بأعلى جودة وأفضل خدمة ، وتتسم أسعاره بالارتفاع نوعًا ما.

مطعم المنوفي الكبابجي

مطعم المنوفي الكبابجي من أرقى مطاعم العين السخنة الذي يقدم أشهى أطباق المشويات والمأكولات المصرية الرائعة ، ومنها (الحمام المحشى ، كباب ، وكفتة) ، وأيضاً الطواجن المتنوعة والرائعة ، كما يتميز المطعم بديكوراته الأنيقة وقاعاته المكيّفة، وتتميز أطباقه بالجودة العالية ، ويعد مطعم المنوفي العين السخنة واحد من مجموعة مطاعم شهيرة تنتشر في أنحاء مصر .

في النهاية ، رصدنا لكم نخبة فريدة من المطاعم المتنوعة في “العين السخنة” ، نتمنى أن ينال الموضوع إعجابكم وتشاركونا تعليقاتكم في الأسفل ، ولكم منا الأمنيات بإجازة سعيدة .

الوسوم
اظهر المزيد

منى ماهر

محررة صحفية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Languages - لغات »
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock