فنادق

أقامة رائعة في أفضل فنادق “الجونة” الغردقة

الجونة تميز بوجود الكثير من الفنادق بها ذات المستويات المختلفة إبتداءا من الفنادق الثلاث نجوم ، وذلك إلى الفنادق الست نجوم ، كما أنه يمكنك الأقامة بإحدى الفلل أو الشاليهات ، حيث يبلغ عدد الفنادق بالجونة حوالى 14 فندقا ، وإليك أقامة رائعة في أفضل فنادق “الجونة” الغردقة .

أفضل فنادق الجونة

.فندق بلفيو بيتش

فندق بلفيو بيتش فندق موقعه ممتاز الغرفة جيدة ومزودة “بتلفزيونات ، وحمامات خاصة ، بكل غرفة بها شاور به منطقة شاطئ خاصة وحمام سباحة فى الهواء الطلق ، وهو فندق من فئة الأربع نجوم .

ويوجد به خدمة التنظيف الجاف و ومتجر لبيع الهدايا ومركز للياقة البدنية ومطعم ، وكذلك سبا وبه خدمة واى فاى وخدمة الأنتقال من وإلى المطار وموقف سيارات مجانى .

.فندق سلطان بيه ريزورت

فندق أربع نجوم موقعه ممتاز الموظفون رائعون ومتعاونون يطل على بحيرات الجونة الرائعة والجميلة به مسبح جميل بالهواء الطلق تحيط به حديقة جميلة .

 

به مطعم رائع يقدم وجبات ذات جودة عالية وبه موقف سيارات مجانى وكذلك خدمة واى فاى مجانية وغرف لغير المدخنين وخدمة نقل للمطار

حيث مكان رائع للأستجمام والهدوء حيث ترى أشجار النخيل والزهور الجميلة الغرف مكيفة بها شرف خاصة تطل بعضهن على البحر الاحمر

كما به شاطئ خاص يمكنك الأستمتاع بأجمل الراياضات المائية كالغوص وركوب الأمواج .

.فندق بانوراما بانجلوس ريزورت الجونة

فندق بانوراما بانجلوس ريزورت يحتوى على غرف مكيفة بها تراس مع حمام خاص مزود بلوازم الأستحمام مع “مجفف الشعر ، ويوجد ساونا ، ونادي صحى ، وحمام سباحة ” ، كما أنه محاط بحديقة جميلة به موقف سيارات مجانى وخدمة الواى فاى مجانية .

فندق بانوراما بانجلوس ريزورت يبعد عن الفندق 5 دقائق سيراً على الأقدام والعديد من الأماكن الأخرى وهو فندق من فئة الأربع نجوم .

ويوجد مرافق لذوى الأحتياجات الخاصة وملعب خاص بالأطفال وصغار السن ، كما يمكنكم الأستمتاع بلعبة تنس الطاولة الفندق قريب من العديد من الأماكن الحيوية كملعب جولف الجونة .

.فندق دوار العمدة

فندق دوار العمدة الرائع لاقى أستحسان العديد من زوارة هذا المجمع ، وهو من فئة الأربع نجوم ذو موقع ممتاز وحيوى يقع فى وسط المدينة

كما يبعد دقائق سيراً على الأقدام من المقاهى والمطاعم ومن الشاطئ به شاطئ خاص ، حيث يطل على بحيرة شاطئية بالجونة ، وله حمام خاص .

حيث أنه مزودة بلوازم الأستحمام به (خدمة واى فاى مجانية وخدمة نقل للمطار ومسبح خارجى وغرف لغير المدخنين وملعب للتنس) .

وفي النهاية ، رصدنا لكم أقامة رائعة في أفضل فنادق “الجونة” الغردقة ، ونتمني أن ينال الموضوع إعجابكم وتشاركونا تعليقاتكم في الأسفل ، ولكم منا الأمنيات بإجازة سعيدة .

الوسوم
اظهر المزيد

منى ماهر

محررة صحفية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Languages - لغات »
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock