حول العالم

مدينة كاستيون دي لا بلانا الاسبانية والسياحية فيها

كاستيلون دي لا بلانا: هي أحد المدن الأسبانية وهي عاصمة مقاطعة كاستيلون، وتقع في منطقة بلنسية ، وتحتوي مدينة كاستيلون دي لا بلانا على الكثير من المواقع التاريخية والمباني الملونة، وتحتوي على الكثير من المساحات الخضراء ومنتشرة في جميع أنحاء المدينة وهي من الأماكن المثالية للاسترخاء، وتحتوي على العديد من الشواطئ الجميلة، ويحتوي على العديد من الحانات والمطاعم حيث يمكن للزوار الاستمتاع بالمأكولات التقليدية في المنطقة ، وإليك مدينة كاستيون دي لا بلانا الاسبانية والسياحية فيها .

أهم الأماكن السياحية في مدينة كاستيلون دي لا بلانا:

. شواطئ كاستيلون:

تحتوي مدينة كاستيلون دي لا بلانا على ثلاثة شواطئ رائعة، وتمتد هذه الشواطيء على ساحل البحر الأبيض المتوسط، ويوضع على جميع الشواطئ العلم الأزرق الذي يعنى أن نوعية المياه في هذه الشواطئ ممتازة، كما أنها من الشواطئ النظيفة والتي تحتوي على الكثير من الخدمات والكثير من وسائل الراحة للزوار، وتقع الشواطئ بالقرب من وسط المدينة، مما يجعلها مريحة وقريبة ويمكن زيارتها بسهولة أثناء زيارة المدينة، وهذه الشواطئ هي شاطئ بينار وشاطئ Gurugú وشاطئ سيرادال، ويمكن الاستمتاع بأشعة الشمس والاسترخاء وممارسة الكثير من الرياضات المائية الممتعة، بالإضافة إلى المطاعم الموجودة على الشاطئ، وكراسي التشمس والمظلات ومرفق بالشاطيء عدد كبير من الحمامات.

. جزر كولومبريتس:

هي محمية طبيعية لها الكثير من الأهمية الطبيعية والبيئية، وتحتوي على العديد من الجزر والشعب المرجانية، وتقع الجزيرة على بعد 30 ميلا من ساحل كاستيلون، وهي من الجزر المأهولة بالسكان، في حين أن بعض الجزر الأخرى مثل كارالوت، وفيريرا و فورادادا تركت كما هي على طبيعتها دون أن يسكنها أحد، وتعتبر من المحميات البحرية الرائعة ، ويمكن ممارسة الغوص.

. حديقة ريبالتا:

هي من الحدائق الرائعة وهي عبارة عن منطقة خضراء جميلة، وهي عبارة عن مجموعة من الغابات وتحتوي على بركة كبيرة، وتحيط بها سور وأعمدة، وتحتوي على مجموعة من القباب المزينة بالكثير من النقوش، ويوجد ملعب كبير في الحديقة، وتوجد فرقة موسيقية تعرض بعض الموسيقى خلال اليوم.

. كاتدرائية كاستيلون :

تعرف الكاتدرائية بكنيسة سانتا ماريا لا مايور، وهي في الأصل كنيسة قوطية يعود تاريخها إلى القرن الثاني عشر الميلادي، وتصنف الكاتدرائية باعتبارها ذات أهمية ثقافية كبيرة في المدينة، وتتميز الكنيسة بواجه قوطية رائعة.

. برج جرس إل فادري:

هو برج جرسي مستقل، ويقع في بلازا مايور، ويقع بجوار كنيسة سانتا ماريا لا مايور، ويتكون البرج من أربعة أقسام هو الساعة، وبيت الجرس، وغرفة الأجراس والسجن .

. متحف الفنون الجميلة في كاستيلون:

يعود تاريخ متحف الفنون الجميلة في مدينة كاستيلون إلى 150 سنة، وتم انتقاله إلى مبنى حديثة في عام 2001، وقد فاز المبنى الجديد للمتحف بالعديد من الجوائز المعمارية، ويحتوي المتحف على العديد من المجموعات الفنية من جميع أنحاء المنطق المجاورة، ويحتوي على عدد من اللوحات والمنحوتات والفخار من فالنسيا، والذي يعود تاريخه ما بين القرنين السادس عشر والتاسع عشر، كما تحتوي على الكثير من الآثار.

. حديقة رافالافينا:

تقع حديقة رافالافينا في وسط مدينة كاستيلون في المنطقة التي تحمل نفس الاسم. وتشتهر حديقة رافالافينا باستضافتها لعدد من أنواع الأشجار، حيث يحتوي على حوالي 105 نوع مختلف من الأشجار، والنباتات والزهور، وهي من المزارات المهمة في المدينة حيث يذهب إليها الكثير من الزوار للإستمتاع بمناظرها الطبيعية الرائعة، وتحتوي هذه الحديقة على مقهى ومطعم يقدم بعض الوجبات المختلفة، كما تحتوي أيضا على بركة مائية جذابة.

. لازا مايور:

هو أحد أشهر الساحات الموجودة في قلب مدينة كاستيلون دي لا بلانا، ويحتوي على العديد من المعالم الأثرية، ويتم استخدام الساحة في استضافة العديد من الاحتفالات في المدينة، كما هناك العديد من المتاجر والحانات والمطاعم في الشوارع المحيطة بالساحة .

في النهاية ، رصدنا لكم مدينة كاستيون دي لا بلانا الاسبانية والسياحية فيها ، ونتمني أن ينال الموضوع إعجابكم وتشاركونا تعليقاتكم في الأسفل ، ولكم منا الأمنيات بإجازة سعيدة .

المصدر: https://www.almrsal.com/post/591770

منى ماهر

محررة صحفية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Languages - لغات »