...
فنادق

تعرف علي أفضل فنادق انسبروك النمسا

مدينة انسبروك تتميز بطبيعتها الساحرة وأحتوائها على الكثير من الأثار والمتاحف ، وأيضاً الأسواق والمقاهي الجميلة ، و المدينة تتضم أجمل معالم السياحة في النمسا منها (لقصر الامبراطوري ، والتلفريك ، وحديقة الحيوانات) وغيرها من المعالم المميزة ، وتعرف علي أفضل فنادق انسبروك النمسا .

ويمكنك معرفة المزيد : أجمل مدن النمسا “مدينة انسبروك” ومعالمها

أفضل فنادق انسبروك

لذا تعرف علي أفضل فنادق انسبروك النمسا .

فندق جراند أوروبا

فندق جراند أوروبا يتميز بإتصاله المباشر مع محطة القطار وموقف للسيارات عبر لوبي الفندق ومن خلال نفق أوروبا ، وهو أفضل فندق في انسبروك من فئة 5 نجوم .

فندق إنسبروك

فندق إنسبروك من أفضل فنادق انسبروك ، وخصوصاً من ناحية الموقع في قلب المدينة القديمة ، وذلك على بعد خطوات من التلفريك .

فندق ماكسيمليان

فندق انيق تديره عائلة يقع بالقرب من منطقة المشاة في قلب انسبروك ، كما يبعد مسافة قصيرة عن أهم الأماكن السياحية في انسبروك وشارع التسوق ، وأيضاً المقاهي والمطاعم التي تقع في المنطقة المجاورة للفندق .

فندق رامادا إنسبروك تيفولي

فندق رامادا إنسبروك تيفولي حديث يقع مقابل مجمع رياضي Olympiaworld ، كما يبعد عن وسط مدينة انسبروك 10 دقائق بالمواصلات العامة .

فندق كابلر إنسبروك

فندق كابلر إنسبروك يقع هذا الفندق الأنيق على بعد دقائق بالترام من بلدة القديمة في انسبروك ، وهو من أفضل فنادق انسبروك .

فندق إيبيس إنسبروك

فندق إيبيس إنسبروك فندق أنيق يبعد دقائق مشياً على الأقدام عن البلدة القديمة حيث المعالم السياحية ، كما يتميز بموقعه المركزي مقابل محطة القطارات الرئيسية في المدينة .

فندق هيلتون إنسبروك

هيلتون من أفضل فنادق انسبروك النمسا ، وهو قريب من محطة القطارات الرئيسية في المدينة ، كما يتميز بإطلالاته على جبال الألب الرائعة ، كما يبعد فندق هيلتون خطوات قليلة عن قلب المدينة القديمة في انسبروك .

فندق موندشين

فندق موندشين يتميز بموقع مميز على نهر Inn مقابل جسر البلدة القديمة في انسبروك ، كما يبعد عن محطة القطار الرئيسية حوالي 15 دقيقة سيراً على الأقدام .

فندق زاخ

فندق زاخ فندق هادئ يقع على شارع جانبي قريب من المدينة القديمة في انسبروك ، كما يقع بالقرب من محطة القطارات الرئيسية ، حيث يوجد موقف خاص للسيارات قريب من الفندق ويوجد أيضاً مركز للتسوق .

وفي النهاية ، رصدنا لكم تعرف علي أفضل فنادق انسبروك النمسا ، ونتمني أن ينال الموضوع إعجابكم وتشاركونا تعليقياتكم في الأسفل ، ولكم منا الأمنيات بإجازة سعيدة .

منى ماهر

محررة صحفية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Languages - لغات »