مطاعم

ثلاث مطاعم مثيرة عليك زيارتها في 2019

المطاعم الأن لها موقع متميز أو تصميم مثير وجذاب للغاية ، وذلك من أجل إثارة فضول الأشخاص لتناول وجبات الطعام المختلفة بداخل هذه المطاعم ، وإليك ثلاث مطاعم مثيرة عليك زيارتها في 2019 .

وذلك في التقرير التالي ، نقدم لك ثلاثة مطاعم رائعة عليك زيارتها خلال عام 2019 .

– Under

أفضل فنادق الـ5 نجوم في السعودية ، ومن المنتظر أن يسدل الستار عن مطعم Underwater ، ويقع في B?ly ، والذي سيعد أكبر مطعم تحت الماء في العالم ، ويقال أنها سيكون الوحيد من نوعه في قارة أوروبا ، ومطعم Underwater يقع على المنحدر حيث يدخل الضيوف على الأرض ثم يسيرون على الدرج للوصول إلى غرفة المطعم المغمورة التتي تتميز بإثارة الموقع والتصميم في آن واحد .

– Snow Castle

يقع Snow Castle في كيمي ، بفنلندا ، والمنحوتات الثلجية داخل المطعم تزين مساحته الكبيرة ، كما أنها جات مضيئة بأضواء مختلفة جذابة للغاية تجعل الثلج يتوهج في عدد لا يحصى من الألوان ، كما أن المطعم جاء بتصميم مثير للغاية ، وهو أنه مصنوع بالكامل من الثلج والجليد ، حيث تم تشييده في يناير ، ليذوب في وقت ما في فصل الربيع .

– Treepod

مطعم Treepod ويقع في Soneva Kiri ، وهو أحد المطتعم الغير طبيعية في العالم ، بتايلاندا ، كما يوفر لك إمكانية تناول الطعام في جراب من الخيزران ، والتجربة تنطوي على عدم التسلق للوصول إلى المطعم ، حيث تم توصيل الكبسولة بالأسلاك التي يتم رفعها في الأعلى مما يجعلك معلقا في الهواء على أرتفاع 60 قدمًا ، وداخل مطعم Treepod ستتمتع بالأطعمة التايلندية اللذيذة والطازجة ، بالإضافة إلى المغامرة المثيرة .

وفي النهاية ، رصدنا لكم ثلاث مطاعم مثيرة عليك زيارتها في 2019 ، ونتمني أن ينال الموضوع إعجابكم وتشاركونا تعليقياتكم في الأسفل ، ولكم منا الأمنيات بإجازة سعيدة .

الوسوم
اظهر المزيد

منى ماهر

محررة صحفية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Languages - لغات »
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock