ابرز الموادحول العالم

مدينة سيبيو الرومانية والطراز الثقافي والأثري

مدينة سيبيو تحتل مكانا حيويا بالقرب من مدينة بوخارست ، وتضم مجموعة متميزة من أجمل المعالم السياحية في رومانيا ، كما تحظى بشعبية كبيرة ، وذلك بفضل ما تضمه من مبانى ثقافية وأثرية ومطاعم ، وتجعلك تتمتع بقضاء رحلة مميزة فى مدينة سيبيو الرومانية ، ونقدم لكم مدينة سيبيو الرومانية والطراز الثقافي والأثري .

السياحة في مدينة سيبيو في رومانيا

– المركز التاريخى

المركز التاريخى يحتل أهمية سياحية وثقافية كبيرة ، حيث تجد مواقع تاريخية ، وأيضاً بجانب ساحات واسعة وعدد كبير من الأبراج التى كانت تستخدم لأغراض حماية المدينة ، ويصل عددها إلى 39 برج حماية ، كما يضم المركز التاريخى عدداً من الحواجز عددها إلى 5 حواجز دفاعية ، بجانب 4 من البوابات والمزيد من (التحصينات) ، مما يجعل المركز واحدا من أفضل أماكن السياحة في سيبيو الرومانية .

– متحف التاريخ الطبيعى

متحف التاريخ الطبيعى يحظي بشعبية كبيرة ، وكما يضم معروضات وهياكل عظمية للحيوانات العملاقة والمنقرضة ، ولعل أهمها الديناصورات ، ومتحف التاريخ الطبيعى يعتبر واحد من أجمل الأماكن السياحة في سيبيو الرومانية ، كما يشهد زحاما شديداً طوال أيام العام .

– متحف بروكنثال

متحف بروكنثال يضمن الكثير من معروضات ولوحات فنية مميزة ونادرة ، حيث تجد أعمال كبار الفنانيين فى رومانيا وأوروبا بشكل عام ، كما يحتل المتحف الوطنى بروكنثال مكان حيوى ومميز داخل قصر (صمويل فون بروكنثال ) ، وهو أحد أفضل الأماكن السياحة في سيبيو الرومانية ، والمتحف يمتاز بأثاثه الراقى وديكوراته المميزة ، وهو أحد أبرز المتاحف الوطنية بالمدينة .

– مهرجان المسرح

مدينة سيبيو تتميز بكونها موطنا للفنون والثقافة ، ومهرجان المسرح يشهد إقبال واسع من السياح ويحرصون على حضوره عند السفر إلى سيبيو الرومانية، وتجد عشرات المبانى (الثقافية والفنية ) ، ومهرجان المسرح وهو الأشهر فى سيبيو ، وهناك تتمتع بمشاهدة أجمل العروض الفنية والمسرحية ، ومهرجان المسرح تتضمن فقرات ترفيهية كثيرة ، وتوجد ألعاب نارية تزين المكان .

– حديقة ساب أرينى

حديقة ساب أريني تمتاز بضمها لأشجار ونباتات جميلة ونادرة ، وهى واحدة من أجمل الحدائق فى المدينة ، كما تعد حديقة ساب أرينى واحدة من أفضل معالم السياحة في سيبيو رومانيا ، وحديقة ساب أرينى تتيح لزوارها ممارسة الكثير من الأنشطة الترفيهية ، وعلى رأسها (تنظيم مسابقات الركض) ، بفضل المساحات الخضراء الواسعة ، كما تنظم الحديقة عدداً كبيراً من الفعاليات وحفلات الموسيقى .

وفي النهاية ، رصدنا لكم مدينة سيبيو الرومانية والطراز الثقافي والأثري ، ونتمني أن ينال الموضوع إعجابكم وتشاركونا تعليقياتكم في الأسفل ، ولكم منا الأمنيات بإجازة سعيدة .

الوسوم
اظهر المزيد

منى ماهر

محررة صحفية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Languages - لغات »
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock