حول العالم

المنتدي الروماني في روما سياحية تاريخية

يعتبر المنتدى الروماني في روما مركزا هاماً للمعالم في مدينة روما ، وهو عبارة عن ميدان مستطيل الشكل كان يقع في قلب روما القديمة بين هضبتي بالاتين وكابتولين، وكانت تقام فيه الاحتفالات الشعبية والانتخابات الحكومية، ومركزاً هاماً للخطابات العامة واجراء المحاكمات العلنية ، وإليك المنتدي الروماني في روما سياحية تاريخية .

يتميز بكونه قلب الحياة الاقتصادية والتجارية في روما ،ويعتقد ان المنتدى الروماني كان اشهر ملتقى في التاريخ وذلك نسبة لما يحتويه من تماثيل عديدة التي تخلد ذكرى الرجال الرومان القدماء.

أفضل الأنشطة التي يمكنكم القيام بها في المنتدى الروماني في روما

• يمكنكم رؤية أعتق أبنية روما القديمة في المنتدى الروماني فالمنتدى يتضمن أضرحة ومعابد المملكة الرومانية، والقصر الملكي القديم العائد للقرن الثامن قبل الميلاد.• يمكنكم مشاهدة معبد فيستا العائد للقرن السابع قبل الميلاد وجميعها أعيد تشييدها في عهد الإمبراطورية الرومانية وتحولت لاحقاً إلى مقر للإجتماعات الرسمية للجمهورية الرومانية “الكوميتيوم” حيث عقدت اجتماعات مجلس الشيوخ والحكومة الديمقراطية.• وعلى المرأى الرئيسي للمنتدى يشمل قوس تيتوس (أركو دي تيتو)، ومعبد زحل، معبد فيستا، وكنيسة سان لوكا ومارتينا، وجميعهم مرتبطون بطريق ساكرا وهو الطريق الرئيسي للمنتدى.• ستحظى بمنظر بانورامي لايصدق، وستشاهد بقايا المباني التاريخية وكيف كانت مدينة روما قديماً. إنه بالفعل مكان يستحق الزيارة ويقع بالقرب من الأماكن السياحة الأخرى التي تستحق الزيارة حيث يمكنكم التقاط بعض الصور التذكارية سواء مع العائلة او مع الاصدقاء.

اوقات زيارة المنتدى الروماني روما

كافة ايام الاسبوع من الساعة 8:30 صباحاً حتى الساعة 6:00 مساءً.

اسعار تذاكر دخول المنتدى الروماني روما

سعر بطاقة الدخول للشخص البالغ 12 يورو

وفي النهاية ، رصدنا لكم المنتدي الروماني في روما سياحية تاريخية ، ونتمني أن ينال الموضوع إعجابكم وتشاركونا تعليقياتكم في الأسفل ، ولكم منا الأمنيات بإجازة سعيدة .

المصدر : www.urtrips.com

الوسوم
اظهر المزيد

منى ماهر

محررة صحفية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Languages - لغات »
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock