حول العالم

أهم معالم السياحة في نابولي ايطاليا

السياحة في نابولي او مدينة نابولي ثالث اكبر مدينة ايطالية من حيث عدد السكان وهي مدينة تاريخية ومن اهم مدن السياحة في ايطاليا يعود تاريخ تأسيسها الى الفترة مابين القرن السادس والسابع قبل الميلاد فقد اسسها اليونانيون واضحت منذ ذلك الوقت من اكبر المدن التاريخية في العالم ، وإليك أهم معالم السياحة في نابولي ايطاليا .

تضم المدينة الكثير من الكنوز التاريخية والتي تتمثل بالقلاع والكنائس وغيرها كما انها تتمتع بمعالم اخرى بارزة حيث ستبهرون بجمال شاطئها ورصيف المشاة الذي يلاصقه ومطاعمها المميزة التي تقدم ما لذّ وطاب من خيرات البحر وبنكهة ايطالية فريدة .

معالم السياحة في نابولي ايطاليا

سنتعرف على اهم الاماكن السياحية في نابولي والتي جعلت من هذه المدينة التاريخية مزاراً هاماً للسياح القادمين من كافة انحاء العالم

قلعة ديلوفو

قلعة ديلوفو والتي تعني قلعة البيض تعتبر اقدم قلعة موجودة في مدينة نابولي حيث بنيت عام 1115 على يد النورمانديين على شبه جزيرة ميجارايد في خليج نابولي. تطل القلعى على الميناء والبحر الذي يحيط بها .

مركز متاحف العلوم الطبيعية

احد اهم اماكن السياحة في نابولي حيث يضم اكثير من 150 الف قطعة ذات قيمة تاريخية وعلمية كبيرة موجودة ضمن عدة متاحف متخصصة منها متحف علم الحيوان، ومتحف الأنثروبولوجيا، ومتحف الحفريات والمتحجرات ومتحف المعادن وغيرها الكثير .

المتحف الأثري الوطني

المتحف الاثري الوطني من اشهر متاحف نابولي يضم مجموعة ضخمة من القطع الاثرية التي تعود الى عصور عديدة كعصر الامبراطورية الرومانية والمصرية واليونانية كاللوحات الفسيفسائية والتماثيل والمجوهرات بعضها جمع من مواقع بومبي وهركولانيوم، ولذلك يعد من اهم اماكن السياحة في نابولي .

كاستل نوفو

القلعة الجديدة بنيت عام 1279 بأمر من الملك تشارلز الاول بهدف مراقبة الحدود البحرية للبلاد وحمايتها من الهجمات المعادية.

تضم القلعة قوس النصر الرخامي الذي بني في عهد الملك الفونسو الخامس كما تضم المتحف المدني الذي يحوي منحوتات تعود الى القرنين الرابع عشر والخامس عشر، تعتبر من اهم معالم السياحة في نابولي .

القصر الملكي

القصر الملكي في نابولي يعتبر من اعظم القصور الملكية حول العالم، اصبح اليوم هذا القصر المتحف الوطني في منطقة كابوديمونتي ومعرضاً فنياً للمدينة، وتعني كلمة كاديمونتي قمة التل حيث كان القصر خارج مدينة نابولي، حيث يتمتع ببرودة نسبية عن المدينة في فصل الصيف لذلك يمكنكم قضاء يوم كامل في ربوع القصر .

وفي النهاية ، رصدنا لكم أهم معالم السياحة في نابولي ايطاليا ، ونتمني أن ينال الموضوع إعجابكم وتشاركونا تعليقياتكم في الأسفل ، ولكم منا الأمنيات بإجازة سعيدة .

المصدر : www.urtrips.com

الوسوم
اظهر المزيد

منى ماهر

محررة صحفية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Languages - لغات »
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock