سياحة المملكة

“الأندلس مول” بجدة وأفضل الأنشطة عليك القيام بها

يعد الاندلس مول جدة Al Andalus Mall واحد من اكبر وأفخم المولات في جدة ، حيث تبلغ مساحته 120 ألف متر مربع ويقع في موقع متميز داخل مركز مدينة جدة ، ونقدم لكم “الأندلس مول” بجدة وأفضل الأنشطة عليك القيام بها  .

يضم المول عدد هائل من المحلات التجارية المميزة والتي تحمل أشهر الماركات العالمية الراقية، إلى جانب عدد من المرافق الترفيهية المميزة مثل مناطق الألعاب والمطاعم الشهيرة

وبفضل المميزات التي يتمتع بها مول الاندلس فإنه حاز على جائزة سيتي سكيب العالمية لأفضل مشروع تجاري لعام 2009 كما أنه يعد من معالم جدة السياحية الشهيرة التي يقصدها العديد من الزوّار.

أنشطة يمكنك القيام بها في الاندلس مول جدة

• هل هناك افضل من التسوق بين 350 محل تجاري متنوع؟ بالطبع لا، يوفر لك الاندلس مول جده فرصة التسوق بين كل هذه الخيارات من مستلزمات شخصية ذات جودة عالية كالملابس، العطور، الاكسسوارات، الساعات وأدوات التجميل.

• ومن المنتجات التي يمكنك الحصول عليها من الاندلس مول بجدة هي الأغراض المنزلية الفاخرة مثل التحف، أدوات الطبخ، الأدوات الكهربائية و الالكترونية المتنوعة.

• ومن أجل الترفية يوفر الاندلس مول منطقة ألعاب خاصة بالأطفال تضم العديد من الأرجوحات، المنزلقات وألعاب ترفيه أخرى تضمن لأطفالك قضاء افضل الأوقات.

• يمكنك الاستمتاع بوجبة شهية في الاندلس مول من خلال المطاعم الراقية الموجودة به والتي تقدم عدد من المأكولات الشرقية والعالمية المختلفة والمشروبات المتنوعة.

• ومن الاندلس مول جدة أيضاً يمكنك شراء ما يلزمك من المنتجات الغذائية، المعلبات وأدوات الطبخ الخفيفه من خلال هايبر ماركت “بنده” الشهير.

أوقات العمل

من السبت إلى الخميس الساعة 9:00 صباحاً حتى 11:30 مساءاًً.

الجمعة من الساعة 1:30 مساءاً حتى 12 منتصف الليل.

وفي النهاية ، رصدنا لكم “الأندلس مول” بجدة وأفضل الأنشطة عليك القيام بها ، ونتمني أن ينال الموضوع إعجابكم وتشاركونا تعليقياتكم في الأسفل ، ولكم منا الأمنيات بإجازة سعيدة .

المصدر :  www.urtrips.com

الوسوم
اظهر المزيد

منى ماهر

محررة صحفية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Languages - لغات »
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock