غير مصنف

مدينة الشمس “ناتال البرازيلية” ومعالمها السياحية

مدينة ناتال تعني الكريسماس باللغة البرتغالية ، وهي أحد المدن البرازيلية التي يطلق عليها مدينة الشمس ، و ناتال واحدة من أجمل المدن البرازيلية التي تتميز بإحتواها على الكثير من الشواطئ المميزة ، وإليك مدينة الشمس “ناتال البرازيلية” ومعالمها السياحية .

أهم المعالم السياحية في مدينة ناتال البرازيلية

شاطئ بونتا نيجرا

شاطئ بونتا نيجرا يعتبر أشهر الشواطئ في مدينة ناتال البرازيلية ، حيث يتميز بالعديد من المنتزهات الرائعة ، كما أن المطاعم والفنادق المتميزة ، وكذلك ساحل مورو دو كاريكا والذي يتميز برماله المرتفعة والتي يبلغ إرتفاعها 50 متر ، وهناك يمكن ممارسة العديد من الأنشطة مثل (السباحة وركوب الأمواج) .

الشواطئ الشمالية

الشواطئ الشمالية هى شاطئ الفنانين ، و “شاطئ بريا دو ميو ، وشاطئ بريا دو فورتي” ، وهى مجموعة من الشواطئ الأقل أزدحاماً بالسياح ، وهذه الشواطئ هى مكان جيد للأسرة والأطفال لقضاء العطلة ، وهناك العديد من الأنشطة الرياضية على هذه الشواطئ الساحرة ، ومن أشهر الرياضات هى رياضة (كرة القدم) .

مدينة بيبا

مدينة بيبا يوجد بها أكبر شجرة كاجو في العالم والتي يبلغ إرتفاعها 500 متر ، ومدينة بيبا أحدي مدن ناتال الصغيرة ، وهي تتميز بكثبانها الرملية الكثيفة ، والبحيرات الصغيرة ، والأشجار العملاقة .

شاطئ مراكاجو

شاطئ مراكاجو يعد هذا الشاطئ هو الوجهة الأساسية لمحبي الغوص ممن يزورون مدينة ناتال ، وهو أفضل الشواطئ لممارسة رياضة الغوص ، كما يتميز بالكثير من الشعاب المرجانية الرائعة .

شاطئ بيرانجي

شاطئ بيرانجي هو واحد من ألطف الشواطئ في مدينة ناتال ، حيث يتيميز هذا الشاطئ بأشجار الكاجو العملاقة ، وكذلك بالعديد من المنتجعات السياحية الرائعة .

قلعة الرجال الحكماء

هى واحدة من أقدم الأمكان الأثرية في مدينة ناتال البرازيلية ، والتي تحمل جانباً من تراث المدينة وحضارتها القديمة .

مدينة جواو بيسوا

مدينة جواو بيسوا هى واحدة من أقدم المدن البرازيلية ، كما أنها تحتفظ بالكثير من تقاليد البرازيل القديمة وتراثها ويمكن ملاحظة ذلك بوضوح بمجرد دخول المدينة ، كانت هذه بعض المعالم البارزة في مدينة ناتال والتي يمكن الاستمتاع بها عند زيارة المدينة .

وفي النهاية ، رصدنا لكم مدينة الشمس “ناتال البرازيلية” ومعالمها السياحية ، ونتمني أن ينال الموضوع إعجابكم وتشاركونا تعليقاتكم في الأسفل ، ولكم منا الأمنيات بإجازة سعيدة .

الوسوم
اظهر المزيد

منى ماهر

محررة صحفية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Languages - لغات »
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock