فنادق

إليك جولة في أفضل فنادق كندا

كندا هي ثاني أكبر دولة بعد روسيا و تتضمن أراضيها الشاسعة الجبال الثلجية و الجزر النائية و الأودية الخصبة الخضراء والشواطئ الأخاذة . كانت كندا فيما مضى تمتلئ بالسكك الحديدية و العديد من فنادق الدولة الضخمة أسستها شركات السكك الحديدية لتوفير الإقامة للمسافرين . الكثير من هذه الفنادق تتميز بطراز مستوحى من العمارة الفرنسية الكلاسيكية و لكن يوجد عدة مباني عصرية أيضا. سواء كانت أيامك مليئة بالإثارة أو الإستجمام، فاحرص على كون خيار إقامتك يناسب ذوقك ، وإليك إليك جولة في أفضل فنادق كندا .

أفضل فنادق كندا

1 فندق فيرمونت شاتو- بحيرة لويز

هذا الفندق هو فقط إحدى أجزاء سلسة فنادق فيرمونت الرائعة. يعود فندق فيرمونت شاتو الى القرن التاسع عشر ميلادي و لكن جميع مرافقه تناسب القرن الحادي و العشرين. يعد موقع الفندق من أهم مميزاته فهو على ساحل بحيرة لويز و على بعد أقل من ميل من جبل بيهايف. و بالرغم من أن الغرف و المطاعم والمنتجع الصحي ذوي مستوى عالمي فإن معظم الضيوف يأتون الفندق لقضاء الوقت في ركوب القوارب و التزلج أو الاستمتاع بالمناظر الخلابة لبحيرة لويز.

2 فيرمونت لو شاتو فرونتاك – كيبيك

بني فندق فيرمونت لو شاتو فرونتاك الرائع في أواخر القرن التاسع عشر ميلادي و هو من أرقى الفنادق في مدينة كيبيك منذ ذلك الوقت. يعرف الفندق بكونه أكثر الفنادق التي يتم تصويرها في العالم و هذا يعود لشكله الجميل بالإضافة الى موقعه في قلب أفق مدينة كيبيك. الإقامة في هذا الفندق تعني أنك ستتمتع بأجمل المناظر المطلة على نهر سانت لورانس، و مسافة دقيقتين مشي الى كاتدرائية نوتردام الشهيرة بالإضافة الى وجبات العشاء الراقية و مرافق الصحة و السهرات الموجودة فيه.

3 منتجع لونج بيتش لودج – فانكوفر

يقع منتجع لونج بيتش لودج على شاطئ كوكس باي في جزيرة فانكوفر و يضم 41 غرفة و 20 جناح فقط. يعد الفندق حميمي و ليس مزدحم أبدا و يمكن لضيوفه توقع خدمة خاصة رائعة. موقع الفندق هو أهم ما يميزه مع الشاطئ الأبيض على بعد خطوات و يوفر أيضا مدرسة لتعليم ركوب الأمواج التي يمكنك دخولها لأسبوع أو ليوم واحد فقط. احرص على اختيار غرف تضم شرفات و تشمل دخول للشاطئ بالإضافة لأحواض الاستحمام الساخنة (الجاكوزي).

4 فندق ذا تاور – شلالات نياغرا

بني أول برج عصري يطل على شلالات نياجرا في عام 1962م و في هذا البناء الرائع ستجد فندق ذا تاور. يقع على حافة الشلالات فلا يوجد مكان أفضل منه إذا أردت الاستمتاع مناظر خيالية لشلالات نياغرا الرائعة. يعد الفندق وجهة راقية و رومانسية لحد كبير حيث يعقد العديدون قرانهم و يمضي الآخرون شهر العسل فيه. و بينما منظر الشلالات رائع في ضوء الشمس لكن الألعاب النارية في الليل تضيئها بالألوان المختلفة في معظم شهور السنة.

5 فندق طومسون تورنتو

يعد فندق طومسون الخيار الأمثل لإقامة فخمة في قلب حي مدينة تورنتو الغربي. تتضمن الغرف مميزات رائعة مثل النوافذ على طول الحائط و الأثاث الخشبي و الحمامات الرخامية ذات أراضي بنظام دافئة. أما السطح فهو نجمالفندق حيث يمكنك الستمتاع بمناظر خلابة لمدينة تورنتو و السباحة في الحوض الضخم الذي يطل على المدينة أو احتساء المشروبات و الاسترخاء.

6 فندق فيرمونت بانف سبرينغز

يعرف فندق فيرمونت بانف سبرينجز بالقلعة في الصخور وهو الوجهة الخيالية التي طالما حلمت بها. يقع الفندق داخل منتزه بانف الوطني مما يضعك وسط أراضي مذهلة و مناظر طبيعية خلابة بالإضافة الى الحياة البرية و العديد من خيارات الترفيه. يمتلك فيرمونت سبعة مطاعم و منتجع صحي و ملعب للغولف ليساعدك في ملئ وقت فراغك بينما يفضل العديد من الضيوف ممارسة الأنشطة في الهواء الطلق مثل التزلج و ركوب الأحصنة في المنتزه.

7 فندق روزوود جورجيا – فانكوفر

يعد فندق روزوود جورجيا من فئة خمس نجوم و يقع في قلب فانكوفر. افتتح الفندق في عام 1927م و يتكون من 12 طابق و يوفر لضيوفه جميع المرافق العصرية التي قد يتمنوها. و من أهم الضيوف الذين مكثوا في الفندق: المغني إلفيس بريسلي و جون واين و فرقة البيتلز الشهيرة بالإضافة الى الملكة إليزابيث. زادت تجديدا ضخمة في عام 2011م من حجم الغرف و لكنها أبقت تاريخ الفندق حيا بينما طورت من مرافقه.

8 فندق فيرمونت شاتو – ويسلر

يعد فندق فيرمونت ويسلر من أجمل فنادق التزلج في العالم حيث يأتي اليه المسافرين من كل أنحاء العالم للتمتع بمناظره الخلابة و خيارات الترفيه المتوفرة. يقع الفندق أسفل جبل بلاك كومب و يشبه قلعة من الصنوبر. يمكنك في الشتاء التزلج حتى باب الفندق و تتوفر العديد من المرافق و وسائل الراحة للضيوف من ضمنها ملعب غولف عالمي.

9 فندق الجليد – كيبيك

يقع فندق الجليد خارج مدينة كيبيك مباشرة و هو من أروع الوجهات فيها. كما يوحي اسمه فهو مصنوع الجليد ويتم إعادة بناءه كل عام باستخدام إطارات حديدية و الكثير من الثلج و الجليد و يتطلب بناء الفندق 50 عامل على مدار 90 يوم كل عام. إذا كنت ضيفا في فندق الجليد فيمكنك توقع النوم على سرير مصنوع من الجليد مغطى بالعديد من أكياس النوم و يمكنك أن تتدفأ في الحمامات المجهزة بنظام تدفئة و في الأحواض الساخنة (الجاكوزي) .

وفي النهاية ، رصدنا لكم إليك جولة في أفضل فنادق كندا ، ونتمني أن ينال الموضوع إعجابكم وتشاركونا تعليقاتكم في الأسفل ، ولكم منا الأمنيات بإجازة سعيدة .

المصدر : www.almosaferoon.com

منى ماهر

محررة صحفية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Languages - لغات »