...
فنادق

إليك قايمة بأفضل فنادق باكو اذربيجان

لقد شهدت مدينة باكو عاصمة اذربيجان طفرة سياحية كبيرة في الآونة الأخيرة ، وبسبب زيادة الزيارات السياحية لمدينة باكو عملت الحكومة على توفير جميع وسائل الراحة فتم افتتاح العديد من فنادق باكو الفاخرة, تعرف من خلال هذا التقرير على 5 من أفضل فنادق باكو اذربيجان لإقامة أكثر رفاهية ، ونقدم لكم إليك قايمة بأفضل فنادق باكو اذربيجان .

تتمتع باكو بالعديد من الفنادق السياحية الفاخرة مثل فندق ماريوت، و فور سيزونز فتحت الأبواب لأول مره في مدينة باكو اذربيجان وغيرها من الفنادق التي يمكنك الإقامة بها أثناء عطلتك السياحية في باكو اذربيجان.

من خلال القائمة التالية نستعرض معك 5 من أفضل فنادق باكو اذربيجان لإقامة أكثر رفاهية, لتختار من بينها الأنسب لك ومتطلباتك, بالإضافة إلى توفر خدمة حجز الفندق مباشرة قبل السفر.

أفضل فنادق باكو اذربيجان

1- فندق فور سيزون “Four Seasons”

على رأس قائمة أفضل فنادق باكو اذربيجان بالتأكيد يأتي فندق Four Seasons وهذا أمر طبيعي فالــ Four Seasons يعد العلامة التجارية الفاخرة للضيافة الكلاسيكية ، ووجود فندق كهذا في مدينة باكو إضافة كبيرة للمدينة .

يتمتع فندق Four Seasons بموقع متميز فهو يقع في وسط مدينة باكو وهو الفندق الوحيد الذي يتمتع بهذا الموقع ، يمتد الفندق ليضم أسوار المدينة القديمة ومن الخلف يجاوره قصر Shirvanshah .

يمتلك فندق Four Seasons تصميم عصري مميز من الخارج والداخل ، كما يمتلك طاقم عمل مدرب على أعلى درجة ، الفندق يحتوي على عدد كبير من الغرف التي تتميز بصميمها المميز وألوانها الهادئة

2- فندق فيرمونت في أبراج اللهب ” Fairmont Baku”

يعتبر هذا الفندق هو الفندق من أرقى فنادق باكو، يتميز الفندق بأنه يقع داخل أبراج اللهب ( الشعلة) ، وتعتبر تلك الأبراج أكثر المعالم السياحية في مدينة باكو وذلك بسبب تصميمهم الذي يشبه 3 شعلات نار وما يجعلها أكثر تميزا أنها تضئ في الليل وتعكس على المدينة لوناً برونزيا ساحر .

يتميز الفندق بتصميم راقي فهو يمتلك غرف مجهزه على أعلى مستوى ، كما أن الغرف تطل على خليج قزوين ، الفندق يمتلك عدد من حمامات السباحة المجهزة بالكامل

3- فندق هيلتون ” Hilton Baku”

من الفنادق المميزة في مدينة باكو هو فندق هيلتون ، يعتبر فندق هيلتون خيارًا مناسبا للمسافرين سواء المسافرين بغرض الأعمال أو السياحة ، وذلك بسبب موقعه المميز فهو يبعد 20 دقيقة سيراً على الأقدام من المدينة القديمة أو بركوب سيارة أجرة .

يعتبر فندق هيلتون من فنادق باكو ذات الــ5 نجوم ، فهو يمتلك تصميم ساحر من الخارج فهو يعتبر ناطحة سحاب كما يمتلك من الداخل تصميم فاخر وراقي ويحتوي على عدد كبير من الغرف المجهزة بالكامل. هذا بالإضافة لوجود مطعم يطل على منظر ساحر, فيمكنك رؤية غروب الشمس مع منظر البحر الساحر ، يمتلك الفندق عدد من حمامات السباحة وغيرها من وسائل الترفيه والراحة

4- فندق ماريوت ابشرون “JW Marriott Absheron”

يقع فندق JW Marriott بالقرب من فندق هيلتون كما أنه قريب من المدينة القديمة ، هذا الفندق يعتبر الخيار الأفضل بعد فندق Four Seasons ، تم افتتاحه في عام 2012، يمتلك الفندق مطعم فاخر ومميز .

الفندق يشبه فندق هيلتون لكن هيلتون يفوقه من حيث التصميم والأناقة ، يمتلك الفندق عدد من الغرف التي تطل على مناظر من شوارع المدينة القديمة ، يمتلك الفندق منتجع صحي مجهز بالكامل وصالة ألعاب رياضية وحمامات سباحة ، يشتهر الفندق بالخدمة المميزة فيه وبسعره المناسب

5- فندق “Sultan Inn Boutique Hotel”

يعتبر هذا الفندق أحد أفضل فنادق باكو ذات الطراز الكلاسيكي، وقد يعتبر الفندق الفخم والتاريخي الكلاسيكي الوحيد في مدينة باكو ، يحتوي فندق Sultan Inn على 11 غرفة فقط، ويقع في المدينة القديمة تحديداً فوق السوق القديم. هذا الفندق يعود للعصور القديمة وظل محتفظ بتصميمه القديم دون إضافة أي لمسه عصرية، يمتلك فندق Sultan Inn تصميمًا تاريخياً مميزاً، فالديكور محلي أذربيجاني أصيل مع الكثير من التصاميم الذهبية والمخملية, فهو من افضل فنادق باكو اذربيحان

وفي النهاية ، رصدنا لكم إليك قايمة بأفضل فنادق باكو اذربيجان ، ونتمني أن ينال الموضوع إعجابكم وتشاركونا تعليقياتكم في الأسفل ، ولكم منا الأمنيات بإجازة سعيدة .

المصدر : www.dlileurope.com

منى ماهر

محررة صحفية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Languages - لغات »