حول العالم

6 أسباب تجعل الفلبين أحدث وجهة استثمارية للمستثمرين في الشرق الأوسط..تعرف عليها

زيادة بنسبة 22٪ من مستثمري العقارات في الفلبين من الشرق الأوسط من عام 2017 إلى عام 2018

ترافل نت_دبي

مع النمو الاقتصادي في الفلبين ، تنجذب أعداد متزايدة من المستثمرين للاستثمار في الفلبين ، لا سيما في مجال العقارات. شهدت أسواق الشرق الأوسط وخاصة الإمارات العربية المتحدة زيادة في معدلات الاستثمار العقاري في الفلبين ، مما يجعل الفلبين واحدة من أكثر الوجهات الاستثمارية المربحة للمستثمرين في الشرق الأوسط.

وتعليقاً على هذا الأداء ، قالت جانيس أونج ، أيالا لاند ماندير في الإمارات: “لقد شهدنا في أيالا لاند زيادة هائلة في مستثمري العقارات خلال العامين الماضيين. في الواقع ، قامت أيالا لاند بإنشاء مكتب في دبي لخدمة المستثمرين الحاليين “ص٠؟؟ Ø ± Ø © Ø ° ات ص٠؟؟ Ø ©

وأضافت: “لقد قمنا بالعديد من الأنشطة في المنطقة مثل الندوات والمعارض لزيادة تثقيف الجمهور وخاصة السكان المحليين من دولة الإمارات العربية المتحدة للاستثمار في الفلبين” .

هنا أدرجنا السبب الرئيسي في أن الوقت الآن هو أفضل وقت للاستثمار في الفلبين:

(1) الاستقرار الاقتصادي

على مدى السنوات الثلاث الماضية ، أثبتت الفلبين أنها تتمتع بأداء اقتصادي مستقر من خلال زيادة معدل الناتج المحلي الإجمالي السنوي إلى 1.5 – 2.0 فصلية. إحدى استراتيجيات النمو هي برنامج “Build BuildBuild” التابع للحكومة الفلبينية لتطوير البنية التحتية في البلاد. في غضون سنوات قليلة ، سيكون لدى الفلبين مترو أنفاق خاص بها ، وتوسيع نظام القطارات ، وتطوير المزيد من شبكات الطرق ، مما يجعل المدن أكثر سهولة للوصول إلى بعضها البعض.

جذب هذا النمو الاقتصادي والاستقرار المستثمرين المحليين والأجانب. في كانون الأول / ديسمبر 2018 ، أعلنت شركة Ayala Land Inc. ، الشركة الرائدة في تقديم خدمات تطوير العقارات في الفلبين ، والتي تقدم مجموعة متنوعة من العقارات مثل العقارات السكنية والتجزئة والمكاتب والفنادق والترفيه ، زيادة بنسبة 22٪ استثمارات من منطقة الشرق الأوسط.

 

(2) سكان  الفلبين

تعتبر منطقة الشرق الأوسط واحدة من أكبر المناطق السكنية للمغتربين الفلبينيين ، وفي الإمارات العربية المتحدة وحدها ، هناك أكثر من 700000 فلبيني يعيشون ويقيمون ، مما يجعلها واحدة من أكبر المجتمعات في البلاد. وبهذا العدد ، يعد الفلبينيون قوة من حيث تجارة التجزئة والاستثمار تجذب العديد من الشركات للاستثمار ولها حصة في هذا السوق الديناميكي. نظرًا لعدد الفلبينيين الذين يعيشون في المنطقة ، يزداد عدد المستثمرين الذين يثقون في الاستثمار في البلاد لأنهم يشعرون بأنهم في وطنهم لأنهم يتفاعلون مع الكثير من الفلبينيين داخل البلاد كزميل ، وموظف في العائلة ، وعضو في العائلة.

 

(3) سهولة التعامل وقرب الثقافة

مع أن الجميع تقريبا في الفلبين يتحدثون الإنجليزية الأساسية ، فمن الأسهل على أي مستثمر القيام بالمعاملات والتنسيق عند التعامل مع الأعمال. في الواقع ، الفلبين هي ثالث أكبر دولة ناطقة باللغة الإنجليزية في العالم ، وهي موطن لعدة طلاب سياحيين وأجانب. البلد متنوع مع العديد من التأثيرات. من الإسبانية والأمريكية واليابانية والآن الكورية والشرق الأوسط ، لذلك تعتبر واحدة من أكثر الدول الترحيبية ومتعددة الثقافات في العالم.

 

(4)  ارتفاع قيمة المال

الفلبين هي واحدة من أسرع الاقتصادات نموا في العالم ، ومما لا شك فيه ، هنا يمكنك العثور على معظم الاستثمارات العقارية المعقولة في العالم. يهدف الاستثمار العقاري للجيل الجديد إلى خلق الدخل من خلال شراء أو تأجير أو إدارة أو بيع قطعة من العقارات بسعر أعلى تم شراؤها.

 

(5) موقعها الاستراتيجي المتميز

تلعب الفلبين دوراً حيوياً في الكتلة الاقتصادية الجديدة الناشئة في منطقة الآسيان. موقعها الاستراتيجي للتجارة والصناعة يجعلها أكثر جاذبية للمستثمرين أن يكون لها بصمة في البلاد. إن الربط المباشر للبلاد في أي جزء من العالم يجعلها واحدة من أفضل الوجهات الاستثمارية في العالم.

 

(6) الماركات الموثوقة

أسست أسماء كبيرة في العديد من الصناعات مكاتبها الخاصة في الفلبين لأنها تعتقد أن البلاد تغير مسارها الاقتصادي للسنوات القادمة. وقد أنشأت شركات مثل Coca-Cola ، و Google ، و Samsung ، و Microsoft ، مكاتبها الخاصة ، ناهيك عن العلامات التجارية للضيافة مثل Shangri-La ، و Sofitel ، و Marriott International ، و Peninsula ، و Hyatt و Nobu.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Languages - لغات »