...
منوعات

٨ ارشادات اساسية لأرتداء الملابس مثل #GirlBoss التي صممها منسق الازياء SuhinaKohliBahl

ترافل نت_ترجمة_ تمارا حسين

كيف ترتدي المرأة العصرية من أجل ان تعكس مظهر السلطة والكفاءة في العمل؟ يمكنك أن تقضي الكثير من الوقت والمال في التسوق ولا زلتِ ترتكبين اخطاء في اختياراتك ، ومن يريد أن يفعل ذلك؟ كيف يمكنك معرفة ما يستحق الانفاق عليه وما لا يستحق ذلك؟ وهل هناك صيغة ثابتة لهذا؟

وكما قال إيديث هيد ذات مرة: “يمكنك الحصول على أي شيء تريده في الحياة إذا كنت ترتدي الملابس الملائمة له”.
في الاحتفال باليوم العالمي للمرأة في 8 مارس ، قام منسق الأزياء في دبي SuhinaKohli بتوجيه 8 نصائح وحيل حول كيفية ارتداء الملابس مثل GirlBoss.
يقول SuhinaKohliBahl ، أمينة الموضة ، مؤسِسة ومُنتِجة علامة الازياء التجارية في دبي Curador by SKB “نحن الآن في زمن عظيم حيث ان المرأة بأمكانها ان تصبح كما تريد. نحن نقرّر ونسيطر على ما نتحدث به ونحلم به. إنها حقًا لحظة خاصة للاحتفال بالأنوثة. ”
هنا ، سردت SKB بعض النصائح والحيل حول كيفية ان يكون اللباس والاسلوب مثل #GirlBoss:

1. اعرف نوع جسمك وتطابقه
لكي تكون قادرًا على ارتداء الملابس بشكل جيد ، يجب أن تعرف جسمك بشكل صحيح ويجب أن تسمح لنفسك بتقبله تمامًا كما هو. من خلال معرفة هذا ، سوف يساعدك على اختيار الظلال الصحيحة المثالية لجسمك لتسليط الضوء على أروع الميزات الخاصة بك.

2. أنفق على القطع الأساسية
يجب أن تعرف الآن أن الملابس الداخلية يمكن أن تبني أو تكسر مظهرك. لا تنازلات بأرتداء ملابس داخلية غير ملائمة لملابس رائعة.

3. الحفاظ على الأناقة
إذا كنت تعتقد أن طريقة تصفيف شعرك ، أو كيفية وضع مكياجك أو كيفية تلميع أظافرك غير ذي صلة وغير ضرورية لتظهر الملابس بشكل جيد ، فعليك التفكير مرة أخرى فأنه لا يقل أهمية عن العثور على الحذاء المناسب الذي يتناسب مع ملابسك.

4. أبحث عن أسلوبك الشخصي وألتزم به
أتباع صيحات الموضه يضفي أحيانًا القليل من المرح والغرابة إلى أسلوبك الخاص. لكن الفهم والتشبث بأسلوبك الشخصي سيزيد من صورتك المختلفة وينقلك إلى المستوى التالي.

5. نسيان الانماط التقليدية
لقد ولت الأيام التي ترتبط فيها البدلات الرسمية فقط بالرجال. في عصر الموضة الحديث اليوم ، يحتاج كل #GirlBoss إلى بدلة مصممة بشكل جيد في 3 ألوان مختلفة على الأقل.

6. كنّ كاسراً للقواعد
القاعدة الأولى حول الموضة هي أنه لا توجد قواعد في الموضة. لكن #GirlBoss الصحيح يعرف كيف يرتدي بشكل مناسب لكل مناسبة. ارتداء النعل على الشاطئ ، نعم. التي شيرت والجينز في المكتب ، لا.

7. عندما تكونين في شك …
ضعِ أحمر شفاه أحمر! هناك شيء يربط الشفاه الحمراء بأنها تناسب فكرة السلطة والقوة. ابحثي عن الالوان التي تناسب أسلوب بشرتك بأفضل شكل وأنتِ على ما يرام.

8. السلوك هو كل شيء
الآن بعد أن أتقنت جسمك ووجدت أسلوبك الشخصي ، فإن آخر ما تحتاج إليه هو إضافة القليل من السلوك. تذكري: الطريقة التي ترين بها نفسك هي الطريقة التي سيتذكرونك بها. أنتِ ترتدين الملابس ، وليس العكس.

للانضمام إلى الاحتفال بشهر المرأة العالمي ، تقدم Curador by SKB خصمًا بنسبة 10٪ على جميع الطلبات عبر الإنترنت لشهر فبراير ومارس باستخدام الرمز: CURADORWOMAN

لمزيد من المعلومات ، يرجى زيارة www.curadorbyskb.com وwww.instagram.com/curadorbyskb/

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Languages - لغات »