...
حول العالم

“مدينة الأضواء” عالم خيالي من الأحلام في ماليزيا

 

حققت ماليزيا في الفترة الأخيرة طفرة كبيرة في عالم السياحة؛ لجذب انتباه معظم سكان العالم إليها، ممن يحبون الزيارات الترفيهية، فأنشأت مدينة “الأضواء”، والتي تعطيك انطباعًا،بأنك تعيش في عالم خيالي من الأحلام.

وتعد غابة الصنوبر من أشهر المعالم السياحية داخل المدينة لكونها مزودة بأشجار بها صمامات ضوئية ملونة تضفي عليها رونقا أثناء الليل، بالإضافة إلى عدد من التماثيل البلاستيكية المضيئة على شكل غزلان وزراف وغيرها من الحيوانات.

كما يوجد بالمدينة عدد كبير من حمامات السباحة والزحاليق المناسبة لجميع الأحجام والأعمار، بالإضافة إلى الحديقة الثلجية لعشاق التزلج التي تمتاز بدرجات حرارة منغفضة جداً تعطيك شعورًأ بأنك في أجمل مدن أوروبا شتاءً.

وإذا كنت من عشاق الألعاب داخل الملاهي، أو لديك أطفال يحبون ذلك، فقد صممت المدينة ملاهي رائعة بها العديد من العجلات الدوارة، والدرجات الطائرة،التي توفر إطلالات بانورامية للمدينة بأكملها.

ويوجد بالمدينة متحف الشمع والذي يوجد به الكثير من تماثيل المشاهير المصنوعة من الشمع لتبدوا كأنها شخصيات حقيقية،يمكنك أن تلتقط معها الصور التذكارية، والتي ستظهر كما لو أنها حقيقية تماماً.

وتتميز الطرق الرئيسة والفرعية لمدينة الأضواء بالتماثيل المرصوصة على جوانبها، حيث تجري فيها أيضا عمليات النحت المختلفة التي يمكنك أن تراقبها وتتأملها مع الواجهات الضوئية لمختلف مباني المدينة في استراحة قصيرة من جوالاتك الترفيهية على أي من مقاعدها.

أحمد حماد

صحفي مصري ومعد برامج ـ تخرج في كلية الإعلام عام 2017

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Languages - لغات »