فنادق

تعرف على أبرز الفنادق بـ”عمان” لقضاء رحلة سعيدة بالأردن

 

الأردن من أفضل البلدان العربية التي تتمتع بالمباني القديمة، والأثرية، ويقصدها الزوار من مختلف أنحاء العالم، وعلى مدار السنة، كما أن بها فنادق مميزة توفر جميع سبل الراحة لزوارها.

ويقدم موقع “ترافل نت” أبرز الفنادق في مدينة عمان، لقضاء رحلة سعيدة:

فندق روتانا عمان:
ويصنف من أفضل الفنادق بالمدينة، وهو من فئة الـ 5 نجوم، كما أنه يتميز بموقع جيد وسط المدينة، وبه مركز عافية والذي يقدم العديد من الخدمات.

فندق حياة عمان:
يعتبر هذا الفندق من أشهر أماكن الإقامة بالإردن ، ويتميز بتصميمه الخرافي، والتوزيع الجيد للغرف، والألوان المنسقة، والتصميم الراقي داخلياً وخارجياً، وهو من فئة الـ 5 نجوم، ويقع بالحي الدبلوماسي.

فندق بريستول عمان:
يعد من أفخم فنادق عمان، من حيث التصميم،ويقع بين العديد من الأحياء التجارية والعلمية، ويمتاز بنظافته الملحوظة، كما أن الغرف تطل على مسبح كبير.

فندق ماريوت عمان:
وهو من فئة الـ 5 نجوم، وبه طاقم عمل مميز، يقدم جميع سبل الراحة للعملاء، ويقع بالقرب من المختار مول، مما يسهل عملية التسوق، كما أن غرفه واسعة.

فندق الرويال عمان:
ويقع هذا الفندق بالقرب من قصر زهران،وقد تم فرشه بأثاث أنيق ومريح، ويحتوي على مرافق نظيفة ومجهزة، وهو من أشهر الفنادق بالمدينة.

فندق ريجنسي عمان:
ويتميز بإطلالته الساحرة والمباشرة على المدينة، ويحتوى على شاشات عرض كبيرة مريحة للعين، كما أن غرفه واسعة، وبه طاقم عمل مميز.

أحمد حماد

صحفي مصري ومعد برامج ـ تخرج في كلية الإعلام عام 2017

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
Languages - لغات »