ابرز الموادفنادق

عرض مفعم بالراحة والاسترخاء بمناسبة عيد الأم في “العنوان دبي مول”

ترافل نت_آن العيد

هنالك طرق لا تعد ولا تحصى للتعبير عن حبنا وشكرنا لأمهاتنا، وهو ما قد نغفل عنه أحياناً عن دون قصد، في زحمة الحياة. لذلك، نقدم لكم فرصة مميزة لتقديم هدية استثنائية للأم في عيدها، عبر تجربة فاخرة مفعمة بالرفاهية والراحة والاسترخاء، تتضمن باقة علاجية معدة خصيصاً في “ذي سبا في العنوان دبي مول”.

ستحظى الأمهات عبر هذا العرض الخاص بجلسة تدليك رائعة من “بيور هارموني” لمدة 60 دقيقة، تتكامل فيها الأساليب التقليدية المحفزة للاسترخاء مع مجموعة مختارة من الزيوت العطرية ذات الخصائص العلاجية المفيدة، لإنعاش الحواس بفضل تقنيات التدليك الفعالة والعطور الزكية، وتحسين الدورة الدموية، وإعادة الحيوية والنشط للعقل والذهن على حد سواء.

وبعد ذلك، سيتم الاعتناء بأيادي الأمهات مع علاج “بارافين” المتخصص لمدة 30 دقيقة، والذ يركز على إعادة ترطيب البشرة، وذللك باستخدام الحرارة الطبيعية من التقنيات المعدنية بالإضافة إلى علاج عطر اللافندر الذي يجدد بشرة اليدين ويعيد لها التألق الذي يليق بها.

ويمتاز منتجع “ذي سبا في العنوان دبي مول” بديكوراته الأنيقة وأجوائه الهادئة التي تثري التجارب العلاجية الرائعة التي يقدمها، والتي تشجع العودة إليه وإعادة التجربة مرة أخرى. لذلك، لا تفوتوا هذه الفرصة، وقدموا لأمهاتكم هدية لا تنسى، يضاف إليها أيضاً أمسية الشاي المميزة في ردهة “كارات” والاستمتاع بتشكيلة من أفخر أنواع الشاي والقهوة.

الموعد: 1 إلى 31 مارس 2019

التوقيت: 10 صباحاً إلى 10 مساءً

السعر: 495 درهماً للشخص

للحجز أو الاطلاع على المزيد من المعلومات يرجى الاتصال على الرقم 8025 438 4 971+

أو التواصل عبر البريد الإلكتروني [email protected]

اظهر المزيد

آن العيد

محررة صحفية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Languages - لغات »
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock